أخبار عاجلة
حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

مجلس لبيب يتخبط فى الزمالك ..اشتباك قبل مواجهة برشلونة

واصل مجلس الزمالك برئاسة حسين لبيب تخبطه تأزمت العلاقة بين الجهاز الفني لفريق كرة اليد بنادي الزمالك، والثنائي حسين السمري المدير التنفيذي للنادي وعاطف النمر مدير النشاط الرياضي.

وعلم موقع العب كورة من مصدر داخل فريق اليد بالزمالك أن الساعات الماضية شهدت أزمة جديدة بين الجهاز الفني بقيادة الإسباني أوليفر روي ومدير النشاط الرياضي والمدير التنفيذي، بسبب عدم توفير الملابس الجديدة للفريق.

وواجه فريق اليد أزمة كبرى خلال الفترة الماضية بعدم تعاقد مدير النشاط الرياضي على الملابس الجديدة، مما دفع الجهاز المعاون للمدير الفني واللاعبين الكبار لتوفير الملابس التي ارتداها الفريق بداية من مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي على نفقتهم الخاصة.

وطلب الجهاز الفني لفريق اليد سرعة تلبية احتياجاتهم بشأن الملابس الجديدة قبل موعد سفر الفريق للسعودية لمواجهة برشلونة في كأس العالم للأندية لكرة اليد.

وأتم المصدر: “نعاني من تجاهل شديد من جانب حسين السمري وعاطف النمر، وهناك تباطؤ في تلبية احتياجات الجهاز الفني ومنظومة كرة اليد دون إبداء أسباب”.

ولم تنته الأزمات داخل الفريق عند هذا الحد، فقد كشف مصدر داخل الزمالك عن عدم حصول أوليفر روي على راتبه منذ 3 أشهر، مما أثار غضب المدير الفني الإسباني.

وقال المصدر: “تواصل المدير الفني مع عاطف النمر أكثر من مرة للحصول على راتبه المتأخر دون الحصول على موعد نهائي لصرفه”.

ولجأ روي لخالد فتحي المشرف العام على فريق اليد بالزمالك، للحصول على مستحقاته المتأخرة وذلك قبل سفر بعثة الفريق للسعودية.

ويواجه الزمالك منافسه برشلونة في كأس العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب” يوم 6 من الشهر المقبل.

وتقام البطولة في السعودية في الفترة من 5 إلى 10 أكتوبر المقبل.

اشتباك فى كرة القدم

حدثت المعادلة العجيبة وصدقت نبؤات العالمين ببواطن الامور وسلم حسين لبيب رئيس الزمالك مفتاح القرار إلى الفاشل ممدوح عباس رئيس الزمالك المخلوع على خلفية مخالفات مالية وإدارية ، وسط حالة استياء غير عادية فى مجلس إدارة النادى الذى انقلب غالبية أفراده على حسين لبيب بسبب قيامه بتنصيب ممدوح عباس حاكما على النادى فى كل القرارات التى تخص كرة القدم .

وكانت آخر قرارات ممدوح عباس الذى فشل على مدار ٩ سنوات تولى فيها الزمالك بالتعيين متمثلة فى إجبار حسين لبيب على الاجتماع مع اسامه نبيه المدرب العام المستقيل والذى أهان مجلس لبيب فى بيان عقب استقالته وأكد خلاله نبيه أن الزمالك يعاني من مشاكل كثيرة فى كرة القدم .

وحاول حسين لبيب اليوم تنفيذ تعليمات وأوامر ممدوح عباس وطلب من أفراد مجلسه الاجتماع مع اسامه نبيه تمهيدا لإعادته للزمالك مرة أخري لكنها تفاجأ بأن الجميع لا يرغب فى عودة نبيه لأنه أهان النادى واللاعبين وقفز من المركب .

وهدد بعض أفراد مجلس لبيب بالاستقالة المسببة فى حالة إصرار لبيب على تنصيب ممدوح عباس رئيسا للنادى من خلاله .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37