أخبار عاجلة

إمرأة تؤدب احمد مجاهد رئيس الجبلاية |فيديو

انتقدت الإعلامية اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون الكرة المصرية، بسبب إعادة تعيين شوقي غريب مديرا فنيا للمنتخب الوطني الأولمبي، مشيرة إلى أن هذا الاختيار سبب احباطا في الوسط الكروي: “كل الاحترام لشخص شوقي غريب، لكن هناك احباط بسبب الطريقة التي تدار بها كرة القدم في مصر وبخاصة مع وجود أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية”.

اقرا ايضا ..أشرف صبحي : لا مشاكل بين وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية |فيديو


وأضافت وهبة خلال حلقة اليوم من برنامج “90 دقيقة” الذي يعرض عبر قناة المحور: “من الواضح أن أحمد مجاهد نسى أن وجوده ليس باختيار الأندية، فهو يدير لجنة مؤقتة لتسيير الأعمال إلى حين تسليم شؤون الكرة لاتحاد منتخب .. يمكن يكون عنده حالة إنكار وبيحاول يحقق أحلام قديمة في رئاسة اتحاد الكرة معرفش يوصل لها بالانتخاب”.


وتابعت، أن اللجنة المؤقتة لا يجب أن تتخذ قرارات منفردة ومصيرية أو تثير فتنة بين الأندية وبخاصة بين الأهلي والزمالك وكل ذلك يفعله أحمد مجاهد: “القرارات التي يتخذها دون معايير وعندما يُسأل عنها يرد ببساطة ويقول إن المجلس المنتخب القادم يمكنه تغيير ما يريده”.


وأكدت، أن أحمد مجاهد يصدر مشكلات وقنابل مفخخة للمجلس المنتخب القادم: “ننتظر من أحمد مجاهد تسيير الأمور دون مشكلات أو عند، لكنه أستاذ في العِند وتصدير المشكلات، ومنذ اللحظة الأولى لوجوده في الجبلاية فإن المشكلات لا تتوقف وتصريحاته كلها مستفزة ومثيرة للفتنة”.


وواصلت: “قال إنه مسمعش شتيمته بودنه من شيكابالا لأن دي حاجة مضحكة، لأنه خلى الناس تولع أكتر وتسأل بناء على ماذا فرض العقوبة، وهو ما حدث مع محمد الشناوي حارس المنتخب والأهلي عندما تم إعلان عقوبة ضده دون حثيثيات وتخفيفها دون حيثيات”.

لمشاهدة الفيديو “اضغط الرابط

https://web.facebook.com/watch/?v=565806301318973

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37