أخبار عاجلة

حقيقة مفاوضات الدحيل القطري مع علي معلول

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي عن موقف على معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الانتقال إلى نادي الدحيل القطري خلال الفترة المقبلة.

اقرا ايضا .. الاهلي يقترب من التعاقد مع نجمي وادي دجلة |صورة

وقال عمر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن معلول متسمك بالاستمرار داخل النادى الأهلى وأنه رفض الانتقال الى نادى الدحيل القطري الذي كان لديه رغبة الحصول على توقيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأضاف عمر أن معلول رفض مناقشة عرض الدحيل القطرى خشية من تكرار تجربة مواطنه فرجاني ساسي الذي انتقل من الزمالك إلى النادي القطري بالميركاتو الصيفي الحالى والآن بات مهددًا بالرحيل عن صفوف الدحيل القطري نظرًا لتراجع مستواه الفني منذ انضمامه إلى بطل الدوري القطري للمحترفين.

واختتم عمر تصريحاته مؤكدًا أن سبب تأخر تجديد عقد على معلول مع الأهلى يعود إلى خلاف مالي بسيط بين الدولي التونسي صاحب الـ 31 عامًا والنادي الأهلي لافتا أنه سوف يتم حسمه قريبًا نظرًا إلى رغبة اللاعب والنادي في حسم ملف تجديد العقد الجديد لعلي معلول.

وفي سياق اخر ، بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة ثلاث أيام علي أن يستأنف الفريق تدريباته الأحد المقبل وذلك في إطار البرنامج الموضوع للاعبين استعدادا للمرحلة المقبلة.

وخاض الأهلي مباراة ودية أمس على ملعب التتش بالجزيرة امام فريق الغابة وفاز فيها بسبعة أهداف دون مقابل، في إطار التحضير لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته أمس الأول على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة عقب مباراة إنبي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر التي فاز فيها الفريق بهدف نظيف، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة.

ويستعد الأهلي للمرحلة المقبلة، التي تشهد خوض الفريق مباراة الذهاب في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا في شهر أكتوبر المقبل.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37