أخبار عاجلة
الزمالك

قنبلة الميزانية الثلاثية تهدد انتخابات الزمالك !

كشفت الكواليس داخل أروقة نادى الزمالك عن وجود مفاجأة صادمة تتمثل فى عدم جاهزية ميزانية النادى للمناقشة فى الجمعية العمومية التى تمت دعوتها للانعقاد .

وتخص الميزانية المجالس المتعاقبة على النادى خلال الدورة السابقة ، بداية من المجلس المنتخب الذى تم تجديده ومرورا بتولى لجنتان مؤقتتان مهمة النادى .

ويوجد بند أساسي فى اى جمعية عمومية يتمثل فى اعتماد الميزانية والحساب الختامي وهو ما يهدد ببطلان العمومية ومن ثم تعثر إقامة الانتخابات وهو الأمر الذى جعل بعض الراغبين فى خوض الانتخابات يطالبون بوجود إجراءات تحصينية للانتخابات القادمة ضد الطحون المحتملة حفاظا على استقرار الزمالك !!

وبدأ في العاشرة صباح امس السبت نادي الزمالك في تلقي طلبات المرشحين لانتخابات النادي المقبلة حتى السادسة مساء، ولمدة سبعة أيام متتالية ،ويترأس لجنة تلقي الطلبات د.كمال الخولي نائب مدير النادي.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك قد وجهت الدعوة إلى أعضاء الجمعية العمومية المسددين للاشتراك السنوي لآخر سنة مالية وما عليهم من التزامات مالية مستحقة قبل التاريخ المُحدد لاجتماع الجمعية العمومية، بخمسة عشر يوما على الأقل والذين مضت على عضويتهم العاملة سنة على الأقل وفق أحكام لائحة النظام الأساسي للنادي المعمول بها لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية، والذي سيتم خلاله مناقشة جدول الأعمال الذي يتضمن التصديق على محضر الاجتماع السابق للجمعية، النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية 2020/2021 وبرامج النشاط وخطة العمل للعام المالي الجديد وتقرير مراقب الحسابات، اعتماد الموازنة والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 30/6/2021 ومشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة، انتخاب مجلس الإدارة للدورة 2021/2025، تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافآته، اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذي والمدير المالي، النظر في الاقتراحات المقدمة في الموعد القانوني، الموضوعات الأخرى الواردة في جدول الأعمال.

وشهدت الساعات الاولى تقدم عمر هريدي بالترشح على منصب رئيس نادي الزمالك عن طريق المندوب الخاص به..وماجد فاروق عبد الجواد الحنبلي على منصب نائب رئيس النادي.و أحمد مصطفى عفيفي ترشح على منصب العضوية.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37