مؤمن زكريا

الكشف عن حقيقة وفاة مؤمن زكريا لاعب الأهلي

شهاب طارق


إنتشرت شائعات في الساعات الأخيرة عن وفاة مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي في ظل معاناته مع المرض في الفترة الأخيرة.


وترددت الشائعات على وسائل التواصل الإجتماعي بوفاة مؤمن زكريا، وهو ما كذبته زوجته وأكدت أن تلك الشائعات تؤثر على نفسية اللاعب.


وطمأنت زوجة مؤمن زكريا الجماهير ومحبيه بإستقرار حالته الصحية في الفترة الأخيرة، وطالبت بالتوقف عن ترديد الشائعات لأنها تؤثر على رحلة علاج مؤمن زكريا، حيث كتبت عبر صفحتها على موقع “إنستجرام”: “حسبي الله ونعم الوكيل، بطلوا شائعات”.


وكان عماد متعب قد كشف في وقت سابق، عن منع مؤمن زكريا من السفر إلى العاصمة البريطانية لندن، من أجل تلقي العلاج الخاص به، بسبب عدم حصوله على تأشيرة السفر.


وقال متعب في تصريحات تلفيزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “هناك مشكلة تواجه مؤمن زكريا وتمنعه من السفر إلى لندن لإستكمال علاجه، وهو يحتاج إلى إستخراج تأشيرة من أجل السفر وأناشد المسؤولين لتسهيل الإجراءات على اللاعب، خاصة وأنه تواصل مع طبيب مختص في هذا المرض هناك”.


ويعاني لاعب الأهلي من مرض ضمور العضلات، أبعده عن ممارسة كرة القدم في الموسمين الماضيين.


وبدأت قصة معاناة مؤمن زكريا من المرض، أثناء تجربة إعارته إلى نادي أحد السعودي في يناير 2019، وتم الإعلان عن أن اللاعب يعاني من إصابة مزمنة أدت إلى فسخ الإعارة وإبتعد مؤمن لتلقي العلاج لنهاية ذلك الموسم.


ويعد ضمور العضلات من الأمراض سريعة الإنتشار في الجسم، حيث أنه مع تفاقم الإصابة ينتقل من الضمور في العضلات إلى الأعصاب، وبالتالي يفقد الجسم السيطرة على العضلات وهو ما يؤثر على جسم الإنسان وجميع حواسه حتى في النطق.

حقيقة وفاة مؤمن زكريا نجم الأهلي المصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *