المدرب البرتغالي فيريرا

ليس كلب صالح سليم .. روي يقود مفاوضات الاهلي مع فيريرا

استمرارا لإنفراد ” العب كورة ” حول مفاوضات الاهلي مع البرتغالى جوسفالدو فيريرا لخلافة موسيماني المدير الفني الحالى كشفت مصادر مطلعة لموقع” العب كورة “عن عراب الصفقة السوبر التى يتكتم على تفاصيلها نادى الأهلي حتى يتخلص من موسيماني .

وقالت المصادر أن روي نجل جوزيه وليس روى الكلب الشهير الذى كان يمتلكه رمز الأهلي الراحل صالح سليم هو من يقود مفاوضات الاهلي مع فيريرا والتى تم حسمها وتبقي فقط عملية الإعلان الرسمي من جانب إدارة الأهلي.  

شاهد بالفيديو : الأهلي يحسم صفقة فيريرا ..لا تنسوا الاشتراك فى القناة :

الأهلي يتعاقد مع فيريرا فى صفقة سوبر ستارز .. المدرب البرتغالى وزوجته فى القاهرة ..و موسيماني ” باي باي ” !!

فى سرية تامة انهي الأهلي صفقة سوبر ستارز بالتعاقد مع البروفيسور البرتغالى جوزفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للنادى الزمالك وأحد أبرز نجوم التدريب فى مصر والوطن العربي خلال السنوات الأخيرة.

وعلم موقع العب كورة  من مصادر مسئولة داخل الاهلى أن المفاوضات جرت من خلال أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلى والمهندس خالد مرتجى عضو المجلس بترشيح من جوزيه أسطورة التدريب السابقة فى الاهلى .

وتم حجز تذاكر الطيران لفيريرا من جانب مسئولى الأهلي يوم الجمعة الماضي وحضر إلى القاهرة أمس الاول وعقد جلستين مع مسئولى الأهلي تم خلالهما الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة الصفقة السوبر ستارز .

وفكرة تعاقد الأهلي مع فيريرا قديمة جدا منذ أن كان مدربا لفريق الزمالك الذى حصل معه على بطولتى الدورى والكأس موسم ٢٠١٤ / ٢٠١٥ قبل أن يرحل لصناعة انجازات وبطولات تاريخية مع السد القطري ثم بوافيستا .

فيريرا اسم كبير فى عالم التدريب وسبق أن حقق انجازات كبيرة جدا مع بورتو البرتغالى فى أعظم تجاربه وفاز معه بالدورى والكأس والسوبر فى البرتغال كما حصل على أفضل مدرب فى البرتغال ثلاثة مواسم متتالية .

على صعيد متصل يوجه الأهلي الشكر الى مدربه الجنوب افريقي موسيماني المدير الفني الحالى بعد انتهاء عقده ومن المقرر أن يعلن الأهلي خلال ساعات كافة تفاصيل صفقة فيريرا مع تحديد موعد لإقامة حفل لتوجيه الشكر الى موسيماني.

تقارير برتغالية : فيريرا على أعتاب الأهلي

كشفت تقارير صحفية برتغالية عن دخول النادي الأهلي المصري في مفاوضات مع البرتغالي مانويل جيسفالدو فيريرا، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأحمر، خلفا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وقال موقع (flash) البرتغالي إن فيريرا، المدير الفني الأسبق للزمالك سيعود إلى مصر لتدريب منافسه النادي الأهلي.

ونشر الموقع تقريرا قال فيه إن عاد فيريرا سيعود إلى المكان الذي كان فيه سعيدا بعد ست سنوات، ولكن للمنافس الأول.

وأشار الموقع إلى أن المدرب البرتغالي فاز بالدوري المصري مع الزمالك عام 2015، وسيعود إلى القاهرة لتدريب الأهلي الذي يعد المنافس التاريخي الأكبر للزمالك.
وكشف الموقع البرتغالي أنه تواصل مع زولميرا فيريرا، زوجة المدرب جيسوالدو، إلا أنها اختارت عدم تأكيد الوجهة الجديدة للمدرب البالغ من العمر 75 عامًا.

وأضاف: ”سيضيف المدرب السابق لأندية بورتو، سبورتنغ، بنفيكا، براغا وبوافيستا، إلى سيرته الذاتية اسم أحد أكثر الأندية شهرة في العالم: في تاريخ الأهلي الذي توج بـ42 دوري و37 كأسًا، و10 بطولات دوري أبطال أفريقيا، أربعة منهم على يد البرتغالي مانويل جوزيه أحد أعظم شخصيات النادي المصري في القرن الحادي والعشرين“.

وتوقف فيريرا عن التدريب منذ يونيو الماضي، عندما رحل عن قيادة بوافيشتا البرتغالي، بعدما خاض معه 25 مباراة فقط، خسر في 11 منهم، وفاز في 7، وتعادل في مثلهم.

توتر العلاقة بين الاهلي و موسيماني تقرب فيريرا

يذكر أن العلاقة قد توترت بين محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بعد أن قرر الأول بصفته المشرف العام على الكرة، خصم 300 ألف جنيه من كل لاعب في الفريق وكذلك الجهاز الفني، عقب خسارة كأس السوبر المصري.
وخسر الأهلي كأس السوبر المصري لصالح طلائع الجيش بركلات الجزاء الترجيحية، وجاء قرار العقوبة بسبب سوء أداء الفريق.

وقالت صحيفة The South African إن بيتسو موسيماني رفض الغرامة الموقعة عليه من قبل رئيس النادي الأهلي، حيث اندلعت أزمة حادة بين رئيس الأهلي محمود الخطيب والمدير الفني الجنوب أفريقي.
كما أشار موقع soccer laduma الجنوب أفريقي إلى أن بيتسو موسيماني غاضب من الغرامة، ووصفها بـ“المبالغ فيها من رئيس النادي الأهلي“.


وأشار إلى أن موسيماني رفض العقوبة بشكل قاطع، بعد خسارته للسوبر المصري أمام طلائع الجيش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *