فرحة أفشة.. نجم الأهلي يدعو أهل كومبرة لحفل زفافه بلافتات في الشوارع |صور

حرص محمد مجدى أفشة نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر على توجيه الدعوة لكل أبناء بلدته كومبرة لحضور حفل زفافه، حيث علق نجم الأهلى لافتات دعوة أهالى بلدته فى الشوارع حيث يقيم أفشة حفل “الحنة” يوم الثلاثاء المقبل، بينما يقيم حفل زفافه بأحد الفنادق الشهيرة الخميس المقبل.

اقرا ايضا .. منتخب مصر بالزي الاحتياطي أمام ليبيا

ووجه محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدعوة لأهالي قرية كومبرة التابعة لمحافظة الجيزة، مسقط رأسه، لحضور حفل زفافه عبر تعليق لافتة تدعو اأهل قريته لحضور الحفل.

ويغيب محمد مجدي أفشة عن مباراة فريقه أمام الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد أن حصل أفشة على إذن من الجهاز الفني بالغياب عن “ضربة البداية” للأهلي في بطولة أفريقيا النسحة الحالية بسبب عقد قرانه يوم 14 أكتوبر الجاري.

علقت أسرة أفشة، لافتات بالقرية، مدون عليها الدعوة لحضور حفل زفافه «فرحة أفشة ابن كومبرة.. دعوة عامة لكل عائلات كومبرة موعدنا يوم الثلاثاء الموافق 12-10».

ويضع محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اللمسات النهائية على حفل زفافه الذي سيقام الثلاثاء المقبل.

واستقر أفشة حسب مصادر مقربة من اللاعب على العديد من التفاصيل خاصة مكان الحفل الذي فضل اللاعب إقامته في مسقط رأسه وقريته على ان يقيم حفل آخر بأحد فنادق القاهرة والأقرب إقامته يوم الخميس لحضور المعارف والأصدقاء من القاهرة.

وتلقى اللاعب أكثر من تأكيد بوجود عدد من المطربين في الحفل على رأسهم إيهاب توفيق الذي أعلن عن إحيائه حفل زفاف محمد مجدي أفشة نجم النادي الأهلي.

ونشر توفيق مقطع فيديو، يجمعه بنجم الأهلي أفشة، الذي ذهب إليه لدعوته لإحياء حفل زفافه، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام» .

وعلق على الفيديو قائلاً :«شرفني كابتن محمد مجدي أفشه في خان المعز وبحضور حبيبي سعفان ومجموعة كبيرة من الأصدقاء، ألف مبروك ياكابتن مصر الزواج وعقبال ما نشوف أولادك إن شاء الله».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *