شهاب طارق

المواجهة الحاسمة

بقلم: شهاب طارق


تتجه أنظار عشاق كرة القدم والساحرة المستديرة نحو مدينة بنغازي في ليبيا حيث يواجه منتخبنا الوطني مضيفه المنتخب الليبي في مواجهة حاسمة ومصيرية ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 الذي تستضيفه قطر.


وبالرغم من الفوز الذي حققه الفراعنة في الجولة الثالثة على ليبيا بهدف اللاعب الواعد عمر مرموش، إلا أنه في رأيي لم يتحسن أداء المنتخب ولم يقدم الفريق الأداء المأمول منه من قبل الجماهير والنقاد والمحللين.. وأخشى أن يؤدي المنتخب مباراة اليوم بنفس الأداء الهزيل الذي كان عليه في المباراة الماضية.


لذلك أتمنى أن يحسن “الفراعنة” من مستواهم وأدائهم في مباراة الليلة حتى لا يحدث ما لا يحمد عقباه ويتلقى المنتخب هزيمة مذلة من نظيره الليبي تضيع أحلام جماهير الكرة المصرية في التأهل للمونديال العالمي وتجعل الجهود التي تم بذلها من أجل توفير الراحة والدعم للمنتخب “تذهب في مهب الريح”.


تمنياتي بأن يقدم المنتخب في مباراته الليلة أمام نظيره الليبي أداءا رائعا تستمتع به الجماهير ويشيد به النقاد والمحللون وتحقيق الإنتصار في لقاء اليوم والعودة بالثلاث نقاط الغالية وتعزيز صدارته للمجموعة السادسة من التصفيات والتي تضم منتخبي أنجولا والجابون، والعودة إلى أرض الوطن سالمين بإذن الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *