المنتخب يعزز صدارته لمجموعته المونديالية بثلاثية سهلة فى شباك ليبيا ” فيديو “

حقق المنتخب الوطني الأول الفوز على ليبيا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين، على ملعب الشهداء بنينا، في إطار مباريات الجولة الرابعة من المجموعة السادسة من التصفيات الافريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

اقرا ايضا .. كيروش يعلن تشكيل منتخب مصر أمام ليبيا

أحرز أحمد فتوح، هدف منتخب مصر الأول في الدقيقة 40 من الشوط الأول، بعدما تلقى تمريرة من مصطفى محمد ليسدد كرة أرضية قوية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت شباك الحارس محمد نشنوش.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، أحرز مصطفى محمد، الهدف الثاني، بعدما لعب عمر مرموش، كرة عرضية من الجانب الأيسر، ليقابلها برأسه قوية في شباك ليبيا.

و في الدقيقة 72 من عمر المباراة، أحرز رمضان صبحي الهدف الثالث، بعدما تلقى تمريرة من محمد صلاح ليسدد كرة رائعة من أعلى جسد الحارس محمد نشنوش إلى داخل الشباك.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد منتخب مصر إلى 10 نقاط، محتلاً بهم صدارة المجموعة السادسة، بينما تجمد رصيد ليبيا عند 6 نقاط في المركز الثاني، ويأتي منتخب الجابون في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وأنجولا في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

دخل المنتخب الوطنى المباراة بتشكيل مكون من الاتي :”

حراسة المرمى : محمد الشناوي .

خط الدفاع : أحمد أبو الفتوح واحمد حجازي والونش وأكرم توفيق .

خط الوسط : محمد السولية ومحمد النني محوري ارتكاز ، وعمرو مرموش وعبد الله السعيد ومحمد صلاح .

خط الهجوم : مصطفي محمد .

ويتصدر منتخب مصر المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط وبفارق نقطة عن نظيره الليبي بينما يحتل منتخب الجابون المركز الثالث ب 4 نقاط ويتذيل أنجولا قاع المجموعة برصيد 3 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *