أخبار عاجلة
منتخب مصر

تعرف على موعد وتشكيلة “الفراعنة” المتوقعة في مواجهة ليبيا بتصفيات المونديال

شهاب طارق


يخطط المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم كارلوس كيروش لإجراء بعض التغييرات في تشكيلة “الفراعنة” خلال مباراة ليبيا اليوم في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.


وتقام المباراة على ملعب “شهداء بنينا” في مدينة بنغازي الليبية في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت جرينتش.


وكان المنتخب الوطني قد فاز على ليبيا يوم الجمعة الماضي في الجولة الثالثة من التصفيات بهدف نظيف، ورفع رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة السادسة، متفوقا على نظيره الليبي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط.


وبحسب إحدى المواقع الإخبارية فيتوقع أن تشهد تشكيلة “الفراعنة” في لقاء اليوم عدة تغييرات مقارنة بتلك التي خاضت مباراة الجمعة، حيث يرجح أن يتم الدفع بطارق حامد منذ بداية المباراة بدلا من عبد الله السعيد، مع الدفع بأيمن أشرف بدلا من أحمد فتوح، ومنح أحمد حسن “كوكا” مساحة مشاركة أكبر في اللقاء.


تجدر الإشارة إلى أن الفائز بتلك المباراة سوف يخطو خطوة عملاقة لإنتزاع بطاقة التأهل الأولى عن هذه المجموعة إلى الدور الحاسم من تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37