مالم يذكره الإعلام عن بيج رامي ..الفرعون الوحش يعيد كتابة تاريخ مستر أولمبيا

كان من الخيال حتى سنوات قريبة أن نشاهد مصري علي مسرح الأحلام مستر اولمبيا في امريكا.. كنا نشاهد صورهم فقط في صالات الحديد علي الجدران، ونحفظ أسمائهم ونشعر أنهم كائنات خيالية لا تمت للواقع بصلة.. وحوش من افلام القوة الخارقة كالرجل الاخضر ورفاقه.

كل التركيز وغاية الأماني مع بطولات الهواة وآخر الأحلام وكل الاحترام والتشجيع لأبطالنا الشحات مبروك وأنور العماوي الأشهر على الساحة المصرية، إنما الاحتراف أو مستر أولمبيا وارنولد كلاسيك بطولات المحترفين من عالم الخيال نسمع عنها فقط.

حتى وقوع الانفجار المدوي في عالم كمال الأجسام وكأن الأرض انشقت والجبل تمخض ليخرج للنور ديناصور مصري يتفوق علي عمالقة العالم يغير مسار اللعبة ويعيد صياغة التاريخ ويفتح الأبواب لوحوش جديدة معه على مسرح الأحلام.

بدون سابق إنذار وجد العالم نفسه يسمع عن حدوته مصرية تحولت سريعا إلى أسطورة عالمية تحكم العالم في أقوى بطولة على كوكب الأرض لكمال الاجسام.

للعام الثاني علي التوالي يتوج البطل المصري رامي السباعي بلقب مستر أولمبيا – البطولة الأمريكية الأقوى والأشهر في العالم – ويحتفظ بلقبه الذي حققه الموسم الماضي ويبهر العالم من جديد بعد عرض سهرت مصر وكل المهتمين بكمال الاجسام حتي الصباح .

ليحتفل الجميع في العالم ويهتف الالاف لرامي علي مسرح الاحلام بعدما قدم عرض خيالي اقشعرت له الابدان وحبس معه الانفاس بعد منافسة شرسه من عمالقة العالم وابرزهم الأمريكي براندون كيري والإيراني هادي شوبان و التي شهدت مشاركة 16 لاعبا من مختلف الدول، ومنهم المصريان محمد شعبان وحسن مصطفى، اللذان فشلا في التأهل للجولة الختامية رغم ظهورهما بمستوي مميز .

الشتاء مستمر

تحدث العملاق الطيب المصري الاصيل ودموع الفرحه تغلبه بعدما طلب العلم المصري والتف به فور اعلان النتيجة عرفانا بالجميل لوطنه وقال والدموع تغلبه : الحمد لله اشكر كل من دعمني في كل دول العالم اشكر اصدقائي فردا فرد كل من تكبد مشقة تشجيعي اصدقائي الذين دعموني رغم الظروف الصعبه

تابعت واجتهدت وحفرت في الصخر من اجل التواجد هنا والحفاظ علي اللقب , تحملت المستحيل من اجل التطور واستمرار ” الشتاء ” علي مسرح الاحلام , والشتاء هو كلمة رامي الشهيرة التي قالها العام الماضي في المؤتمر الصحفي قبل العرض عندما طلب منه كلمة في وجود عمالقة العالم وابرزهم فيل هيث حامل اللقب ل7 سنوات عندما نظر له وقال ” الشتاء قد وصل ” وبالفعل استطاع اقصاء اعظم المحاربين من طريقه لدرجة انه لم يشارك في هذه النسخه لاتنه يعلم جيدا ان لن يستطيع الوقوف امام طموح وتطور بج رامي ..

شكرا د.أشرف صبحي

رامي ابن محافظة كفر الشيخ يبلغ من العمر 37 عاما مشهور بطيبة قلبه ودماسة اخلاقه والتزامه وحبه للخير وعشقه لبلاده واصراره علي اللعب تحت مظلة العلم المصري رغم محاولات تجنيسه .. بدأ كمال الأجسام بإحدى صالات الجيم في بلده ثم سافر للعمل بالكويت ورغم تخلي بعض الرعاه عنه ودعم منافسه عاد الي مصر ولاقي دعما كبيرا من المسئولين وفي مقدمتهم وزير الشباب و الرياضة الدكتور اشرف صبحي الذي كان اخر المودعين للبج رامي قبل السفر لامريكا واول الداعمين في المواقف الصعبه .

أول مشاركة له كانت عام 2012 بمستر اولمبيا للهواة وحقق المركز الأول, فاز ببطولة نيويورك 2013, وهو اول مصري وعربي وافريقي يتوج باللقب, عام 2013 تم تصنيفه ضمن أفضل 10 لاعبين بعد ان حصل على المركز الثامن ببطولة مستر أولمبيا, حقق بيج رامى المركز الخامس في بطولة مستر أولمبيا عام 2015, فى عام 2015 توج ببطولة ارنولد شوارزينجر “أرنولد كلاسيك” التي أقيمت بالبرازيل وقتها , فى 2016 حقق المركز الرابع ببطولة مستر أولمبيا ..

تريند بيج رامي

بمجرد اعلان فوز البطل المصري باللقب اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي وتباري الملايين بتهنئته وفي مقدمتهم وزير الرياضة الدكتور اشرف صبحي الذي اكد انه سيكون الاول استقبالا لرامي فور وصوله في المطار بالورود , ونجوم كرة القدم العالمين وتصدر اغلفة الصحف العالمية وتحول الي تريند علي السوشيال ميديا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *