مراسم قرعة الدوري المصري الممتاز

توافد مندوبي الأندية ونجوم الكرة المصرية لسحب قرعة بطولة الدوري

شهاب طارق


بدأت رابطة الأندية منذ قليل في إنهاء كافة الترتيبات الخاصة بإحتفالية قرعة بطولة الدوري المصري الممتاز، التي تقام اليوم بأحد فنادق القاهرة، ومن المقرر أن يقدم إحتفالية القرعة أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، على أن يقوم بسحبها عميد لاعبي العالم الكابتن أحمد حسن، وحسام غالي لاعب الأهلي السابق، وأحمد الكاس نجم الكرة المصرية السابق.


ويتواجد حاليا في القاعة التي تستضيف إحتفالية القرعة المكتب التنفيذي لرابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، وبدأ مندوبو الأندية في التوافد على مقر القرعة أبرزهم الكابتن علي أبو جريشة من النادي الإسماعيلي ووليد هويدي من نادي مصر للمقاصة.


كما حضر أيضا كل من: حسام غالي، عبد الظاهر السقا، محمد عمر، حمادة صدقي، سيد معوض، طه إسماعيل، وأحمد الكاس، والكابتن أحمد شوبير.


ويشارك في بطولة الدوري الممتاز الموسم الحالي 16 فريقا وهم: الزمالك حامل لقب البطولة والأهلي والإسماعيلي ومصر للمقاصة وغزل المحلة وفيوتشر وفاركو والبنك الأهلي والشرقية للدخان وبيراميدز وسموحة وطلائع الجيش والمقاولون العرب وإنبي والإتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا.


وسيتم الكشف خلال القرعة عن موعد مباراتي قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك وفقا لما تسفر عنه نتيجة القرعة، اليوم، حيث أن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات أعلن أن القرعة لن تكون موجهة، رافضا فكرة تحديد موعد إقامة مباراة القمة في الجولتين الأخيرتين للدور الأول والثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *