محمد صلاح

نجم الزمالك السابق يدعو لدعم صلاح في الحصول على الكرة الذهبية

شهاب طارق


دعا أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق إلى دعم محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي لمنحه جائزة الكرة الذهبية مشيرا إلى أنها ليست بعيدة هذه المرة.


وكتب ميدو عبر صفحته الرسمية على “تويتر”: “يجب أن نتحد جميعا وندعم صلاح للفوز بالكرة الذهبية.. الإعلام الفرنسي يدعم بنزيمة ودراويش ميسي يدعموه والإعلام البافاري يدعم ليفاندوفسكي”.


وأضاف: “هذه أقرب فرصة من الممكن أن يفوز بالجائزة لاعب عربي وإفريقي… يجب أن نطلق حملة قوية لدعم صلاح وأن نظهر للعالم قوة الإعلام العربي!”.


ووجهت الصفحة الرسمية لنادي ريال مدريد على موقع تويتر مهاجم الفريق كريم بنزيمة ومنتخب بلاده فرنسا بالفوز بلقب بطل النسخة الثانية من دوري الأمم الأوروبية بعد الفوز على إسبانيا في المباراة النهائية بهدفين لهدف الأحد على ملعب “جوزيبي مياتزا” في ضواحي سان سيرو بمدينة ميلانو الإيطالية.


وأرفق الحساب الرسمي للنادي الملكي التهنئة بعبارة جاء فيها “الكرة الذهبية” في إشارة إلى منحه الجائزة للمرة الأولى في تاريخه.


وأعلنت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية الشهيرة التي تقدم جائزة الكرة الذهبية عن قائمة تضم 30 لاعبا مرشحا للتنافس على الفوز بالجائزة، والتي ضمت بجوار محمد صلاح وكريم بنزيمة كل من الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي والبرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان والبرتغالي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وغيرهم.


ومن المقرر أن يقام حفل في التاسع والعشرين من نوفمبر المقبل، على مسرح “شاتليه” في العاصمة الفرنسية باريس.


الجدير بالذكر أن مجلة “فرانس فوتبول” قد ألغت حفل منح جائزة الكرة الذهبية في العام الماضي، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *