أخبار عاجلة
بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي

تعرف على تفاصيل فشل مفاوضات الأهلي مع موسيماني بشأن تجديد العقد

شهاب طارق


كشفت شبكة “أي ديسكي تايمز” الجنوب إفريقية عن فشل مفاوضات النادي الأهلي مع المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني بشأن تجديد عقده مع الفريق.


وقالت الشبكة أن مفاوضات التجديد بين النادي وموسيماني وصلت إلى طريق مسدود، بسبب رفض النادي الأحمر شروط المدرب.


وأضافت أن سبب تعقد المفاوضات بين موسيماني والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي هو رغبة المدرب في وضع شرط جزائي في العقد الجديد.


وأوضحت أن موسيماني يريد إدراج بند يحميه من الإقالة بسبب تخوفه من طبيعة النادي بشأن إقالة المدربين في حال سوء النتائج.


وأشارت الشبكة إلى أن إصرار الأهلي على عدم الموافقة على شرط موسيماني، قد يجعل المدرب الجنوب إفريقي صاحب ال57 عاما يترك تدريب الفريق والعودة مرة أخرى إلى جنوب إفريقيا.


وينتهي عقد موسيماني نهاية هذا الموسم وبالتحديد يوم 30 يونيو 2022، وكان موسيماني قد تولى تدريب الأهلي في أكتوبر من العام الماضي 2020.


وفي سياق آخر، منح بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي راحة سلبية لمدة 24 ساعة، وذلك عقب إنتهاء المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح أمس على ملعب التتش بالجزيرة.


ويستأنف الفريق تدريباته يوم الأربعاء المقبل، إستعدادا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور ال32 من دوري أبطال إفريقيا.


وخاض لاعبو المارد الأحمر جانبا من التدريبات البدنية المتنوعة مع إنطلاق المران الجماعي للفريق، الذي أقيم صباح أمس على ملعب التتش في الجزيرة.


وقاد كابيللو رانجواجا مدرب الأحمال الفريق في فقرات متنوعة، بالكرة وبدون كرة، إستمرت لمدة 30 دقيقة.


وإنطلق مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في العاشرة والنصف صباح أمس على ملعب التتش بالجزيرة.


وتغادر بعثة الأهلي القاهرة يوم 14 أكتوبر الحالي، للسفر إلى النيجر إستعدادا لملاقاة فريق الحرس الوطني في بداية مشوار المارد الأحمر في دوري أبطال إفريقيا.


وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي قد أعلن عن موعد سفر الفريق إلى النيجر إستعدادا للقاء فريق الحرس الوطني في بداية مشوار الفريق بدوري أبطال إفريقيا وقال أن الفريق سيغادر القاهرة يوم 14 أكتوبر الحالي متوجها إلى النيجر، وأنه سيخوض مرانه في اليوم التالي على ملعب المباراة.


ويختتم الأهلي إستعداداته في القاهرة بأداء مرانه في ملعب التتش قبل ساعات من التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37