بعد شروطة الخيالية .. غضب شديد في الاهلي والخطيب ينذر موسيمانى

علم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة ، أن هناك حالة غضب كبيرة من محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي تجاه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء؟.

اقرا ايضا .. الدنمارك تلحق بألمانيا إلى مونديال قطر على حساب النمسا

وهناك حالة غضب عارم من محمود الخطيب، بسبب تسريب المفاوضات، حيث يرى أن الأهلي لا يتعامل بهذا الأسلوب، وأبلغ الكابتن محمود الخطيب، أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، أن يبلغ موسيماني وزوجته وكيله أعماله، أنه من غير المقبول أن يتم تسريب المفاوضات عبر وسائل الإعلام في جنوب إفريقيا والأهلي لا يلوى ذراعه”.

كما أبلغ الكابتن محمود الخطيب ، مدير التعاقدات امير توفيق يبلغ موسيمانى وزوجتة أن النادىالأهلي لن يرضخ لطلبات المدير الفني، والقلعة الحمراء لن تقف على أي لاعب أو مدرب مهما كان إسمة .

وأبلغ محمود الخطيب رئيس النادى الاهلي ، أمير توفيق، أن يخطر موسيماني، أن الأهلي لن يقبل بالشروط الجزائية الخيالية التي طلب وضعها في العقد، وأن الزيادة في راتبه تكون “معقولة”.

ورفض رئيس النادى الاهلى الكابتن محمود الخطيب، إلغاء العقوبات التي تم توقيعها على الجهاز الفني عقب خسارة بطولة السوبر المحلي تماماً .

ومن المنتظر أن يكون هناك جلسة ستجمع أمير توفيق، مع مويرا موسيماني، وكيلة أعمالة مدرب الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء، ومن الوارد أن يحضرها موسيماني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *