أخبار عاجلة

مكافأة خاصة من حسام المندوه للاعبي الزمالك لتشجيعهم قبل مواجهة توسكر الكيني

كينيا – خاص لموقع العب كوره

وعد الدكتور حسام المندوه الحسيني عضو مجلي إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في كينيا بصرف مكافأة خاصة من أمواله الشخصية للاعبي الزمالك فى حالة تحقيقهم نتيجة ايجابية تساعدهم على بلوغ الدور الثاني فى مباراة توسكر الكيني بدورى ابطال افريقيا .

وحرص النائب حيام المندوه الحسيني على حضور مران اليوم الخميس الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد كاساراني، لمؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة توسكر.

ويستعد الفريق لمواجهة توسكر الكيني المقرر لها في الثانية ظهر يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكانت بعثة الفريق الأبيض قد اكتملت فجر اليوم بوصول كل من الدكتور حسام المندوه وأحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين، بالإضافة إلى اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 وهم: محمد أبو جبل ومحمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح وطارق حامد وأحمد سيد “زيزو” بالإضافة للثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري والمغربي أشرف بن شرقي.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37