ياسر عبد العزيز

ياسر عبد العزيز يكتب .. شابوه د.أشرف صبحي ..ولا عزاء للزلنطحية

بقلم : ياسر عبد العزيز

قبل عامين تقريبا ، هاج وماج وثار ، مجموعة من ” الزلنطحية” لمجرد قيام المهذب والناجح د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، بإمساك الشريط لكى يقصه المستشار مرتضي منصور رئيس الزمالك السابق ، فى إحدى افتتاحات نادى الزمالك لمنشآته .

وبالأمس لم نسمع صوتا لهؤلاء المرتزقة والزلنطحية عندما قام د.أشرف صبحي بإمساك الشريط ليقوم أحد رؤوساء مراكز الشباب وهو شخص ليس بالمعروف لى ولا لعامة الشعب لكى يقوم بقص شريط فى إحدى الافتتاحات الإنشائية بأحد مراكز الشباب بإعتباره حق أصيل له .

د.أشرف صبحي يستحق لقب كبير العائلة الرياضية

لم يتكلم أحد من هؤلاء الزلنطحية لكى يمنح د.أشرف صبحى جزء بسيط من حقوقه وينصفه ويوجه له التحية على معاييره الثابته والعادلة والنبيلة فى منحه الحقوق لأصحابها مهما كانت الأسماء والالوان .

وهذه الصفات التى يتمتع بها هذا الرجل ليست مصطنعة ولكنها جزء أصيل من شخصيته الرائعة والنادرة منذ نشأته وسط عائلته الكبيرة والعريقة والاصيلة ومرورا بمراحل تعليمه وتفوقه رياضيا وعلميا قبل أن يصل إلى قمة الهرم الرياضي ويتقلد منصب الوزير .

التجارب العملية أثبتت أن د.أشرف صبحي رجل يقف على مسافة واحدة من الجميع ، لا تهزه الاسماء الرنانة لأنه نجم كبير ، ولا يهوى لغة الاستعراض على الغلابة فى أبسط المشاهد ، لأنه ببساطة شديدة وزير يتمتع ببنيان نفسي جعله شخصا متواضعا ومحبوبا وقويا يحمل فى يده قفازا حريريا ، وفى اليد الاخري قفازا حديديا ؛ حتى صار “وزير سوبر مان” يستحق كل التقدير والاحترام من كل أسرة الشباب والرياضة .

شابوه د.أشرف صبحي ولا عزاء للزلنطحية !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *