مقابل الفتي المدلل هازارد .. صلاح يرحل لـ ريال مدريد

ذكرت شبكة »ESPN »العاملية أن نادى ريال مدريد اإلسبانى ، مهتم باحلصول على خدمات اجلناح الدولى محمد صلاح ، جنم فريق ليفربول اإلجنليزى لكرة القدم الذى ينتهى تعاقده مع كتيبة »الريدو« فى صيف عام 2023.

اقرا ايضا …فوز قائمة الورداني فى انتخابات مركز شباب إمبابة

ولم يجدد تعاقده حتى الان فى ظل مطالبة صلاح بجعله الاعلى أجراً فى تاريخ النادى والدورى اإلجنليزى وهو ما تسبب فى تردد بعض الانباء عن إمكانية رحيله خلال فترة االنتقاالت الصيفية المقبلة وخوض تجربة مع فريق آخر بسبب سقف الرواتب فى قلعة الانفيلد رود .

وقالت بعض التقارير البريطانية أن صالح طلب راتباً أسبوعياً يقدر بنحو 500 ألف جنيه إسترلينى وهو من الصعب أن يتم حتقيقه لكن هناك مفاوضات جترى لتخفيض قيمة الراتب لنحو 350 ألف إسترليني.

وأشارت الشبكة إلى أن النادى امللكى يدرس إمكانية إبرام صفقة تبادلية مع ليفربول، تشهد انتقال محمد صالح إلى ملعب سانتياجو برنابيو مقابل رحيل الدولى البلجيكى إدينهازارد إلى الانفيلد مع تضمني مبلغ من االمال .

و يأتى ذلك فى ظل تراجع مستوى جنم تشيلسى السابق مع كتيبة »امليرينجي« بسبب لعنة اإلصابات وعدم تسجيله أى هدف هذا الموسم وهو ما دفع املـدرب اإليطالى كارلو أنشيلوتى للتفكير فى الاستغناء عن خدماته فى ميركاتو الصيف القادم ، فى ظل
إعجاب إدارة الريال بقدرات جنم منتخب مصر.

وعلى صعيد متصل، قال جارى نيفيل جنم فريق مانشستر يونايتد السابق أن مستقبل صالح سيكون بعيداً عن ليفربول، قائال فى تصريحات نقلتها شبكة »ليفربول إيكو« البريطانية: »الأعتقد أنه سيبقى فى ليفربول لبقية مسيرته، إنها وجهة نظرى الشخصية، لطاملا كانت هذه وجهة نظرى ولكن قد أكون ً مخطئا«.

الدورى الانجليزى سيكون أضعف إذا غادر، اعتقد أنك يمكن أن تنظر إلى شخص مثل كريستيانو رونالدو، وديفيد بيكهام وكيليان مبابي، فلامر اليتعلق باملال فقط.

وأضاف نيفيل: »أعتقد أن محمد صالح يجب أن يختبر ريال مدريد، سانتياجو برنابيو، باملناسبة فإن ريال مدريد ا فى الوقت احلالى سيعود من جديد، أعلم أن األمر ليس رائعفى برشلونة وريـال مدريد لكن صالح مشابه ملا ذكرته للتو، أعتقد أنه يجب أن يكون ذلك فى سيرته الذاتية فى نهاية مسيرته.

وشدداً فى الوقت ذاته: »أعتقد أنه قام بعمل ال يصدق فى ليفربول، ًا أنه لقد شعرت دائميـريـد بـاريـس سان جــيـرمن وريال مـدريـد وبرشلونة وأعـتقـد أنه سيذهب وسيفعل ذلك، لــكــن قـد ً أكون مخطئا “.

ومـن جهة أخـــرى، سيلبى النجم المـصـرى محمد صـاح اليوم دعوة األمير وليام دوق كامبريدج إلى جانب عدد من املشاهير حلضور حفل جائزة »إيرثشوت« التى تعد األولـى من نوعها فى العاصمة البريطانية لـنـدن.

وتعتبر هــذه جـائـزة بيئية عاملية للتعامل مع تغير املناخ، وتقدم حـلـوال مبتكرة إلصـــاح الـكـوكـب، مشيرة إلـى أن هـذه اجلـائـزة متنح سنويا من 2021 إلـى 2030،لـ 5 فائزين كل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *