أخبار عاجلة
أحمد حمدي لاعب الجونة

رسميا.. أحمد حمدي ينتقل إلى صفوف مونتريال الكندي حتى 2023

شهاب طارق


أعلن نادي مونتريال إمباكت الكندي اليوم عن تفعيل بند الشراء في عقد اللاعب أحمد حمدي المنضم من صفوف فريق الجونة على سبيل الإعارة، حيث وقع اللاعب على عقد مع النادي لمدة عامين ليستمر حتى عام 2023، إلى جانب عام إختياري.


وقال أوليفييه رينارد المدير الرياضي لنادي مونتريال: “نحن سعداء بالقرار الذي نتخذه مع أحمد، الموسم الأول بعيدا عن الوطن ليس بالأمر السهل، لكن أحمد تكيف جيدا مع واقعه الجديد ومع ناديه الجديد، لقد أخذنا الوقت الكافي لتحليل الوضع بدقة، نحن سعداء بما أظهره حتى الآن هذا الموسم، ونحن على ثقة من أنه سيتمكن من تقديم المزيد لنا في المستقبل”.


وخاض أحمد حمدي البالغ من العمر 23 عاما في موسمه الأول في الدوري الأمريكي 19 مباراة، منهم 8 مباريات أساسيا، أحرز هدفين ضد فريق إف سي سينسيناتي في ستاد سابوتو.


وبدأ أحمد حمدي مشواره الكروي في قطاع ناشئي النادي الأهلي وكان عمره ثمانية سنوات، وتم تصعيده في النادي الأحمر عن طريق جاريدو وهو في عمر ال16 سنة قبل أن ينتقل إلى نادي الجونة.


وإنضم اللاعب إلى منتخب مصر للناشئين، ثم منتخب مصر للشباب في 2014 ثم شارك في مباراة جنوب إفريقيا ومصر في كأس أمم إفريقيا تحت 17 عاما، ثم وقع الإختيار عليه من قبل الكابتن معتمد جمال في عام 2017، ضمن اللاعبين الذين مثلوا منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا تحت 20 عاما.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37