أخبار عاجلة

زلزال يضرب الأهلي !

شهدت الساعات الماضية تحركات واسعة من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، من أجل الاستقرار على قائمته في الانتخابات المقبلة التى ستكون أشبه بالزلزال لما تحمله من مفاجآت قوية

وأعلن الخطيب ترشحه بشكل رسمي لدورة جديدة في رئاسة الأهلي أمس الإثنين، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بالقلعة الحمراء.

وعلم موقع العب كورة أن تأخر إعلان الخطيب في الترشح وبالتالي اختيار قائمته يرجع لعدم استقراره حتى الآن على بعض المناصب في القائمة وفي مقدمتها منصب النائب الذي يرغب في المنافسة عليه النائب الحالي العامري فاروق وخالد مرتجي الذي أعلن في وقت سابق أنه لن يتواجد كعضو مرة أخرى.

ويحاول الخطيب عقد جلسات مكثفة مع عدد من رموز النادي والشخصيات الأهلاوية البارزة للخروج من هذه الورطة بإقناع أحدهما بعدم الترشح أو القبول بمنصب آخر، مع تمسك مرتجي والعامري بخوض الانتخابات المقبلة.

كما يترقب خالد الدرندلي أمين الصندوق موقفه بعدما علم بأن الخطيب يفكر في الاستعانة بوجه جديد في هذا المنصب مثل طارق قنديل عضو المجلس أو اسم آخر.

فيما يفكر الخطيب في دخول بعض الشخصيات الجديدة في منصب العضوية حيث ألمح في المؤتمر أمس إلى أن هناك من يريد خدمة النادي من خارج المجلس الحالي.

وبرز أكثر من اسم خلال الفترة الأخيرة مثل محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية الحالي بالنادي ومحمد الغزاوي عضو المجلس السابق، ورجل الأعمال محمد السلاب، مع احتمالية خروج بعض الشخصيات مثل جوهر نبيل ورانيا علواني ومحمد الدماطي.

ويترقب أعضاء المجلس الحالي اختيارات الخطيب في القائمة حيث رفضوا جميعا الإعلان عن موقفهم عبر وسائل الإعلام أمس عقب انتهاء المؤتمر الصحفي في انتظار اختيارات رئيس النادي.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37