أخبار عاجلة

نجم الاهلي يفتح النار على موسيماني

اكد أحمد عادل الظهير الأيمن السابق للنادي الأهلي، أن هناك تراجع كبير في مستوى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفترة الأخيرة.

اقرا ايضا .. رزاق سيسيه يتأهل في الزمالك

وقال أحمد عادل في تصريحات تلفزيونية “مستوى الأهلي في تراجع، حيث يغلب على أسلوب بيتسو موسيماني الطريقة الدفاعية ويفتقد للشجاعة الهجومية في العديد من المباريات”.

وأضاف: “الأهلي لم يظهر بشكل جيد في مواجهة الحرس الوطني، في بطولة دوري ابطال افريقيا وذلك بسبب طريقة اللعب غير المعتادة من خلال تواجد 3 عناصر في خط الوسط، كما لم يتم توظيف عمرو السولية للعب تحت رأس الحربة لمحاولة تعويض غياب محمد مجدي أفشة”.

وتابع “اعتماد بيتسو موسيماني في بعض المباريات على 3 لاعبين في مركز خط الوسط، يمنح اللاعبين رسائل سلبية بشأن الاتجاه في اللقاء نحو الاعتماد على الدفاع، كما يتسبب ذلك في منح المنافس الأفضلية وافقاد القلعة الحمراء الأفضلية المعنوية لأي منافس”.

وأشار “موسيماني عليه النظر إلى كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، حيث بعد أن سجل منتخب مصر الهدف الأول في مرمى ليبيا لم يتراجع إلى الخلف وكان هناك إصرار شديد على التقدم والضغط وتسجيل الهدف الثاني والثالث، أما الأهلي فيتراجع للخلف بعد التقدم”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37