أخبار عاجلة
كريم بنزيمة

الكلاسيكو فرصة لاعب ريال مدريد الأخيرة قبل إختتام تصويت جائزة الكرة الذهبية

شهاب طارق


كشفت تقارير صحفية أن الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد سوف يلعب على عدة جبهات خلال لقاء الكلاسيكو المقبل أمام برشلونة في إطار منافسات الدوري الإسباني على ملعب الكامب نو.


ووفقا لموقع ديفنسا سنترال الإسباني، فإن اللقاء أمام برشلونة يعتبر مهما بالنسبة لبنزيمة حيث يرغب في الفوز والحصول على 3 نقاط والتألق في المباراة لإقناع المصوتين المتأخرين بمنحه أصواتهم في سباق جائزة الكرة الذهبية.


ويستضيف ملعب الكامب نو الأحد المقبل لقاء الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وفي منتصف ليل نفس اليوم تنتهي مهلة التصويت التي منحتها مجلة فرانس فوتبول للمصوتين لإرسال أصواتهم.


وأضاف الموقع أن كريم بنزيمة يعتقد أن هناك مصوتين ما زالوا لم يبعثوا بأصواتهم للمجلة وسيكون الكلاسيكو فرصة أمامه لإقناعهم بمنحه بعض الأصوات، ولذلك يسعى للتألق في مباراة يتابعها العالم وتعتبر أقوى مباراة في كرة القدم والأكثر متابعة رغم رحيل النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.


ويرغب بنزيمة في التألق في المباراة التي ستشهد عودة الجماهير بسعة كاملة في الكامب نو، وينتظر أن يحضرها حوالي 90 ألف مشجع، وهو فرصة للحصول على إعجاب مراسلي المجلة الفرنسية وإقناع بعضهم بمنحه أصواتا تقربه من الفوز بجائزة الكرة الذهبية.


وأكد الموقع الإسباني أن اللاعب يعتقد أن سنة 2021 قد تكون فرصته الأخيرة للفوز بالكرة الذهبية لتقدمه في العمر من جهة وتألقه اللافت خلالها رغم كون ريال مدريد لم يحقق أي لقب.


وأضاف الموقع أن فوز منتخب فرنسا بلقب دوري الأمم الأوروبية ساهم في تقوية حظوظ كريم بنزيمة في المنافسة على جائزة الكرة الذهبية، خصوصا أنه لعب دورا حاسما في تتويج منتخب بلاده باللقب، كما قدم موسما جيدا برفقة ريال مدريد وحقق أرقاما مهمة ومساهمة فعالة في المنافسة على لقب بطولة الدوري الإسباني للجولة الأخيرة والوصول إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.


كما بدأ بنزيمة هذا الموسم بقوة ويتصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني والأكثر مساهمة في الأهداف والتمريرات الحاسمة في الدوريات الخمسة الكبرى، كما يقود عدة نجوم سابقين ومدربين ووسائل إعلام حملة لقائده في سباق جائزة الكرة الذهبية.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37