محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

تقرير: ترضية وصورة تركي آل الشيخ يطيحان بالدرندلي من قائمة رئيس الأهلي

شهاب طارق


فجر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مفاجأة كبيرة في قائمته الإنتخابية اليوم بإستبعاد خالد الدرندلي أمين صندوق النادي من القائمة.


وقرر الخطيب إستبعاد الدرندلي من قائمته وضم خالد مرتجي لمنصب أمين الصندوق وهو منصب بعيد بعض الشيء عن الملفات التي تميز فيها مرتجي في السابق.


من جانبه قرر الدرندلي الدخول في الإنتخابات القادمة وسحب أوراق ترشحه مستقلا اليوم ليكون في منافسة مع خالد مرتجي وقائمة محمود الخطيب.


ويستعرض “إلعب كورة” أسباب خروج الدرندلي من قائمة الخطيب بعد توتر العلاقة بينهما في أكثر من موقف:


تركي آل الشيخ


البداية كانت في عام 2019 مع ظهور خالد الدرندلي في إحدى المناسبات الخاصة وإنتشار صورة له برفقة تركي آل الشيخ وقت أزمته وخلافه مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على خلفية وجوده رئيسا شرفيا للنادي.


وبرر الدرندلي الأمر حينها بوجوده في ضيافة الإعلامي عمرو أديب وتصادف وجود آل الشيخ وقام بمصافحته ورد تحيته وإلتقط صورة معه، ولم يستغرق الأمر سوى دقيقتين على حد تعبيره في تصريحات تلفيزيونية لقناة الأهلي وقتها.


وبالرغم من بساطة الموقف من وجهة نظر الدرندلي أحدث الأمر شرخا في علاقته بمحمود الخطيب الذي قرر تجميده بعض الوقت بالإضافة إلى تعرضه لهجوم كبير من قبل الجماهير وقتها.


وليس ذلك فحسب فقد دخل الدرندلي في صدام مع العامري فاروق على بعض الأمور الخاصة بالنادي التي تقتضي إعتمادها من أمين الصندوق، بالإضافة إلى مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي مما زاد من توتر العلاقة بينه وبين الخطيب والأعضاء بشكل كبير.


ترضية خالد مرتجي


كما يعد صراع العامري فاروق وخالد مرتجي على منصب نائب رئيس النادي الأهلي سببا رئيسيا في خروج خالد الدرندلي من قائمة محمود الخطيب، ومع إصرار العامري على الترشح نائبا وعدم رغبة مرتجي في الترشح على العضوية مرة أخرى أطاح الخطيب بالدرندلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.