أخبار عاجلة
الإسماعيلي

الإسماعيلي يدخل معسكرا مغلقا ويفرض حظرا إعلاميا على اللاعبين قبل مواجهة الأهلي

شهاب طارق


قرر مسؤولو النادي الإسماعيلي دخول الفريق الأول لكرة القدم معسكرا مغلقا مساء اليوم في الإسكندرية إستعدادا للقاء الأهلي المقرر لها الثامنة مساء الأربعاء المقبل على ستاد برج العرب في الجولة الأولى من الدوري الممتاز.


وجاء قرار الدراويش من أجل التركيز والهدوء قبل ذلك اللقاء المرتقب في إفتتاح الموسم الجديد من بطولة الدوري الممتاز.


وغادر لاعبو الإسماعيلي إلى الإسكندرية للمبيت هناك، ضمن برنامج الإستعداد لمواجهة الأهلي الأربعاء المقبل، وفرض محمد صلاح أبو جريشة مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي حظرا إعلاميا على لاعبي الفريق قبل لقاء الأهلي وطالب اللاعبين بضرورة الإلتزام بالتعليمات.


وتحسنت حالة طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول الصحية عقب إصابته بوباء كورونا المستجد في الفترة الأخيرة حيث نصحه الأطباء بالإبتعاد عن العمل إلى حين إستعادة عافيته بشكل كامل.


وفي سياق آخر قرر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح لاعبي الفريق راحة اليوم من التدريبات الجماعية وجاء قرار موسيماني خوفا من تعرض اللاعبين للإجهاد قبل مباراة الإسماعيلي بعد غد الأربعاء في إفتتاح مباريات الفريق بمسابقة الدوري الممتاز والتي من المقرر أن تقام في الثامنة مساء الأربعاء على ملعب برج العرب.


وخاض الأهلي تدريباته الجماعية أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة دون راحة بعد الفوز على الحرس الوطني بطل النيجر (6-1) ليتأهل إلى دور ال16 من دوري أبطال إفريقيا.


وعقد موسيماني جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسامي قمصان مدرب الفريق.


وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الخاصة بالإستعداد للمرحلة القادمة والتي تشهد إنطلاق مشوار الفريق في بطولة الدوري بلقاء الإسماعيلي.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37