أخبار عاجلة
محمد صلاح

عضو مجلس النواب: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم.. والأحق بالكرة الذهبية

شهاب طارق


طالب رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب وعضو مجلس النواب النائب محمود حسين اليوم بحصول محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم.


وأشار رئيس لجنة الشباب في تصريحات لإحدى الصحف إلى أن الإنجازات والأداء الذي يقدمه محمد صلاح نجم مصر وليفربول يجعله الأحق بجائزة الكرة الذهبية كأحسن لاعب في العالم.


وأضاف النائب محمود حسين أن الأيام القادمة تؤكد أحقية اللاعب بالأرقام، مشيرا إلى أن أداء محمد صلاح نتيجة إلتزام إبن مصر، والذي يحطم الأرقام التاريخية وآخرها الهداف التاريخي لإفريقيا، بالإضافة إلى تصدره جدول الهدافين في الدوري الإنجليزي حتى الآن وحصوله على جائزة الحذاء الذهبي مرتين.


وقال رئيس لجنة الشباب والرياضة أن محمد صلاح أصبح قدوة ليس فقط للشباب المصري، بل لشباب العالم أجمع، فهو يعد نموذجا للكفاح والإلتزام، بالإضافة إلى الجهد والطموح، ويعد صورة مشرفة لمصر كأبرز محترف عربي وإفريقي.


وتألق محمد صلاح البالغ من العمر “29” عاما خلال مباراة فريقه ليفربول أمام مانشستر يونايتد التي إنتهت بفوز الريدز (5-0) أمس في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيله ثلاثية تاريخية.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37