أخبار عاجلة
أحمد فتحي لاعب بيراميدز

لاعب بيراميدز يكشف تفاصيل جلسة نجم ليفربول ورسالة رئيس الأهلي

شهاب طارق


قال أحمد فتحي لاعب بيراميدز أنه يشعر بالأمان في ظل تواجد إيهاب جلال المدير الفني للفريق، وذلك بسبب السياسة التي يتبعها المدرب مع اللاعبين.


وقال فتحي في تصريحات لبرنامج “أوضة اللبس” المذاع على قناة النهار: “إيهاب جلال أبلغنا بمنهجه عندما تولى تدريب الفريق، وهو الفوز في جميع المباريات”.


وأضاف: “بيراميدز نجح هذا الموسم بتدعيم صفوفه بصفقات قوية على رأسها فخر الدين بن يوسف ووليد الكرتي، بجانب تواجد لاعبين كبار مع الفريق في مقدمتهم عبد الله السعيد وشريف إكرامي والعديد من النجوم، ونتمنى تحقيق كل البطولات في الفترة المقبلة”.


مضيفا: “بداية بيراميدز في الموسم الماضي لم تكن جيدة، الفريق تلقى هزيمة في أول مباراة أمام الإتحاد السكندري، كما أن الفريق كان يمر بمرحلة صعبة من سوء التوفيق”.


وتابع: “لا توجد خلافات بين لاعبي بيراميدز فيما يخص العقود والرواتب، من يفكر في المال وعقود زملائه، فهو لديه خلل في رأسه”.


وأشار فتحي إلى أن هناك إنتقادات موجهة للاعبي بيراميدز بسبب إرتفاع الرواتب السنوية بالرغم من أن باريس سان جيرمان الفرنسي يخسر رغم تعاقده مع ليونيل ميسي.


وأضاف: “بيراميدز لا ينقصه شيء للتتويج ببطولة وأحلم ببطولة مع الفريق، وطموحنا بلا حدود في هذا الفريق”.


وعن النادي الأهلي ناديه السابق قال اللاعب: “أعتز جدا بفترة تواجدي في الأهلي، وعلاقتي باللاعبين مازالت مستمرة حتى الآن، وأيضا مع محمود الخطيب رئيس النادي نتواصل بشكل دائم”.


وأضاف: “أغلى هدف في مسيرتي كان في مرمى المصري البورسعيدي عام 2017، في بطولة كأس مصر، لأن بطولة الكأس كانت بعيدة لفترة عن الأهلي، وأكرم توفيق هو من توقع إحرازي لهدف في هذه المباراة”.


وأكد فتحي أن الرحيل إلى نادي الزمالك كان صعبا بعد إنتهاء عقده مع الأهلي إحتراما للجماهير الحمراء موضحا أن الزمالك عرض عليه مبلغ أكبر مما عرضه على عبد الله السعيد ولكنه لم يوقع عقودا للفريق الأبيض.


وقال فتحي أنه يرتبط بعلاقة قوية مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ودائم التواصل معه موضحا أن الخطيب تمنى له التوفيق عندما قرر الإنتقال إلى بيراميدز.


وأوضح اللاعب أنه عقد جلسة مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في معسكر منتخب مصر الأخير وأكد له أنه لا يرى فقدان شارة قيادة منتخب الفراعنة تقليل من تاريخه.


وأضاف: “مدير المنتخب وائل جمعة أبلغني أن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش يرغب في منح الشارة لصلاح ورحبت بالأمر لأن الطريقة إختلفت في التعامل معي بعكس ما حدث من الجهاز الفني السابق بقيادة حسام البدري في نفس الأمر”.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37