د.أشرف صبحي يواصل التحليق فى مربعات نوعية .. تجربة الجمهورية الجديدة ترسم مستقبل الاستثمار الرياضي العربي” صور”

يواصل د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة القفز فى مربعات نوعية ومختلفة وذلك من خلال مشاركته الفعالة فى مؤثمر “مبادرة مستقبل الاستثمار” بالسعودية لاستعراض واحدة من أعظم تجارب الجمهورية الجديدة فى مجال الاستثمار الرياضي والشبابى وذلك فى إطار فكر القيادة السياسية .

ويشارك الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب فى فعاليات “مبادرة مستقبل الاستثمار” التى تقام في الرياض تحت عنوان الاستثمار فى الإنسانية المقام بمركز الملك عبد العزيز الدولى للمؤتمرات بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة 26-28 أكتوبر الجاري.

يحضر المؤتمر لفيف من السادة أصحاب السمو والمعالى من الوزراء والمسئولين وعدد من المدراء التنفيذيين والمستثمرين وصناع القرار والمستثمرين والمبتكرين من مختلف دول العالم، ويشارك صندوق الاستثمارات العامة السعودي كشريك مؤسس للمبادرة.

ستدور المناقشات حول الاستثمارات التي من شأنها أن تحقق أكبر منفعة للبشرية، حيث تشهد قطاعات متعددة نهضة اقتصادية في حقبة ما بعد الجائحة، وعقد مؤتمرات قمة تفاعلية حول الاستثمار في التعليم، والميتافيرس، وفي معايير الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية.

ويتضمن المؤتمر مجموعة من الجلسات الحوارية تدور حول عدد من المحاور منها “الاستثمار من أجل التأثير ، مستقبل السياحة..رؤى عالمية، تطور دور الشركات والحكومة، مقدمة فى مستقبل البيانات، نظرة مستقبلية على الاقتصاد الكلي، الجغرافيا السياسية والديون، عصر جديد للاستثمار بهدف تحقيق النمو والربح والتأثير، المستقبل المتوقع للمؤسسات المالية، مستقبل كرة القدم وكيف تحرك الرياضة التأثير المجتمعي، تأثير الألعاب والرياضة الإليكترونية .. من صالات الألعاب إلى العوالم الافتراضية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *