مصطفى محمد لاعب جالطة سراي التركي

فاتح تريم: لاعب جالطة سراي طلب تسديد ركلة الجزاء ولم نمنعه

شهاب طارق


علق فاتح تريم المدير الفني لفريق جالطة سراي التركي المحترف ضمن صفوفه المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد على إضاعة الأخير لركلة جزاء في المباراة التي خسرها فريقه أمام بشكتاش بهدفين لهدف مساء أمس على ملعب “فودافون أرينا” في إطار الجولة العاشرة من بطولة الدوري التركي لكرة القدم.


وجاء مصطفى محمد على مقاعد البدلاء خلال المباراة حيث شارك بديلا في الدقيقة 78، قبل أن يضيع ركلة جزاء لجالطة سراي بالدقيقة 80.


وقال مدرب جالطة سراي في تصريحات نشرتها صحيفة “الصباح” التركية: “لدينا مسدد ركلات جزاء سيكالداو، ومصطفى محمد قال إنه سيسددها، كان عليه ترك الأمر لزميله سيكالداو”.


وأضاف: “لم يكن على سيكالداو أن يتمسك بالكرة ويقول إنه منفذ ركلات الجزاء ويصر على تسديدها، لا نستطيع أن نقول عليه إنه مخطئ، هو شخص لطيف”.


مضيفا: “مسددو ركلات الجزاء واضحون، إذا كنا نريد التغيير فسنوضح ذلك، مثلما أشرت قبل كذلك وطلبت من مصطفى محمد التسديد، وعندما يضيع ركلة جزاء، سأتدخل هنا أيضا”.


وتقدم أليكساندرو سيكالداو لجالطة سراي في الدقيقة 35، وتعادل سايل لارين لبشكتاش بالدقيقة 39، وفي الشوط الثاني سجل اللاعب نفسه الهدف الثاني لبشكتاش.


وبتلك النتيجة يحتل بشكتاش المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 20 نقطة، بينما تجمد رصيد جالطة سراي عند 17 نقطة في المركز الثامن.


ويلعب مصطفى محمد مع جالطة سراي التركي معارا من الزمالك لنهاية هذا الموسم مع وجود بند يمنح الفريق التركي حق الحصول على خدمات اللاعب مقابل سداد 4 مليون دولار خلال الأشهر القليلة المقبلة.


وأحرز مصطفى محمد 3 أهداف في آخر مباراتين في الدوري التركي أمام ناديي ريزا سبور وكونيا سبور وعاد للتسجيل بعد صيام دام 13 مباراة متتالية في بدايته الصعبة هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *