في مستهل مشوارة .. الأهلي يبحث عن الانطلاقة المثالية أمام الاسماعيلي بالدوري

يلتقي اليوم الاربعاء 27 أكتوبر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيرة فريق الاسماعيلي ، في المباراة التى تجمع الفريقين على استاد برج العرب بالاسكندرية ، ضمن منافسات الجولة الاولى من مسابقة الدورى الممتاز المصري .

اقرا ايضا .. ماركا الاسبانية تعلن المرشحين الثلاثة للكرة الذهبية ومفاجأة بشأن صلاح

ويقود مباراة النادى الاهلي والاسماعيلي تحكيميًا الحكم محمد عادل.

ويسعى الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني لتحقيق انطلاقة قوية أمام الإسماعيلي لرغبته في استعادة لقب الدوري، بعدما نجح في التأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الحرس الوطني 6ـ1، في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا وتأهل إلى دور المجموعات.


ويأمل الإسماعيلي في تحقيق نتيجة جيدة في بداية الموسم تحت قيادة المخضرم طلعت يوسف الذي يغيب عن إدارة المباراة من على الخطوط لعدم تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا خلال الفترة الأخيرة.


يذكر أن آخر مباراة جمعت الأهلي والإسماعيلي، كانت في الدور الثاني خلال مواجهات الموسم الماضي، وتعادل الدراويش مع الأحمر، وكان هذا التعادل من أسباب فقدان المارد الأحمر لقب الدوري.


واعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الإسماعيلي.

جاءت القائمة كالتالي:
علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف، وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج، وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وبيرسي تاو وأكرم توفيق ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر وعمار حمدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *