أخبار عاجلة

مؤمن سليمان يقود الشرطة العراقي للقبض على صدارة الدورى بفوز ساحق

واصل المدرب المصري القدير مؤمن سليمان عروضه المبهرة ونتائجه الرائعة ونجح فى قيادة  فريقه الشرطة للقبض  على صدارة ترتيب فرق دوري الكرة العراقي الممتاز اثر فوزه على ضيفه فريق نفط الوسط، المتصدر السابق، بثلاثة اهداف دون رد في قمة مواجهات الجولة السابعة من مرحلة الذهاب للمسابقة والتي جرت في ملعب الشعب الدولي بالعاصمة بغداد، ليصل الى الانتصار السادس.

وكان مؤمن سليمان قد بدأ سلسلة من النتائج والعروض القوية مع الشرطة العراقي ونجح فى الفوز بكل مبارياته الماضية باستثناء تعادل وحيد ويحظى مؤمن سليمان بشعبية كبيرة فى العراق.

وعلى العكس مما كان قد ظهر به فريق نفط الوسط من ثبات في المستوى وارتقاء في الاداء في مبارياته السابقة، ظهر الفريق عاجزاً عن مجاراة الشرطة الذي قدم واحدة من افضل مبارياته حتى الان وكان عناصره في يومهم، بل ان طموحاتهم زادت اكثر امام ما قدمه الضيوف.

الشرطة العراقي يقدم عروضا رائعة تحت قيادة مؤمن سليمان المدير الفني

وواصل الشرطة نتائجة الايجابية والحق الخسارة الاولى بفريق نفط الوسط هذا الموسم لينتزع صدارة الدوري ويؤكد احقيته بالقمة التي احكم عليها قبضته فريق نفط الوسط بعد ست جولات متتالية.

واستطاع المحترف السوري محمود المواس من تسجيل هدف الشرطة الاول من كرة ثابتة في الدقيقة 38 بعد سدد كرته من ركلة حرة منحها الحكم الدولي مهند قاسم قرب قوس الجزاء ارتطمت بقائم مرمى علي كاظم هادي، ودخلت المرمى وسط افراح زملاءه في الفريق لينتهي الشوط الاول بتقدم الشرطة بهدف واحد.

ومع مطلع الشوط الثاني ضاعف المواس النتيجة بهدف ثان مستغلاً الخطأ المشترك الذي وقع به خط دفاع نفط الوسط وذلك في الدقيقة 48 من عُمر المباراة التي اهدر فيها نفط الوسط كرة خطرة لحسن داخل بعد ان ردها الحارس احمد باسل الذي استبسل في الدفاع عن عرينه.

ونفط الوسط اكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه المحترف العاجي فلورنت ديدر في الدقيقة 73، بعد ان حصل على البطاقة الصفراء الثانية.

ونجح احمد زيرو من اضافة ثالث اهداف الشرطة في الدقيقة 78 ليؤكد علو كعب فريقه في خطف النتيجة وصولا الى النقطة 19 قابضاً على الصدارة ومتفوقاً على غريمه نفط الوسط، المتصدر السابق، بنقطة واحدة.. ليتجمد رصيده عند 18 نقطة.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37