أخبار عاجلة
محمود عبد الرازق شيكابالا

الزمالك: ننتظر الجبلاية بشأن مشاركة شيكابالا في لقاء القمة

شهاب طارق


أكد حسام المندوه عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن النادي لم يتلقى ردا من إتحاد الكرة بشأن مشاركة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق في لقاء القمة أمام الأهلي.


ويواجه الزمالك الأهلي يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.


وقال المندوه في تصريحات هاتفية لقناة “إم بي سي مصر”: “كانت هناك جلسة مهمة في مجلس النواب وتم التطرق لملف عقوبة شيكابالا أمام وزير الشباب والرياضة”.


وأضاف: “هناك مادة واضحة بشأن إلتزام إتحاد الكرة بقرارات مركز التسوية والتحكيم، والتي ألغت عقوبة إيقاف شيكابالا”.


مضيفا: “تواصلنا مع إتحاد الكرة لكي نرى الموقف لكننا لم نجد أي رد رسمي، وحتى الآن لا يوجد خطاب رسمي بشأن أحقية شيكابالا في اللعب”.


وأتم المندوه قائلا: “وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية أكدوا أن شيكابالا يحق له اللعب بعد قرار مركز التسوية والتحكيم، وننتظر الآن رد إتحاد الكرة لمعرفة موقف شيكابالا النهائي”.


وكان إتحاد الكرة أعلن إيقاف شيكابالا 8 أشهر لسوء السلوك في آخر أيام الدوري في الموسم الماضي، قبل أن يتم تخفيض العقوبة إلى 8 مباريات، ليطالب بعد ذلك لاعب الزمالك بإلغاء العقوبة إستنادا على حكم مركز التسوية والتحكيم.


الجدير بالذكر أن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أكد خلال مجلس النواب أن إتحاد الكرة ملزم بتنفيذ أحكام مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري، مشددا على أن إلغاء إيقاف شيكابالا واجب النفاذ.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37