أخبار عاجلة
الكابتن رضا عبد العال

رضا عبد العال خارج نطاق الزمن .. هاجم موسيماني وطالب كارتيرون بتغيير حازم الموقوف

اعتبر رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للمارد الأحمر، فشل فى إدارة مباراة القمة خلال الشوط الثاني، رغم انتصار فريقه (5-3) في استاد القاهرة، اليوم الجمعة، ضمن الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

وقال عبد العال، فى تصريحات لبرنامج “البريمو” المذاع على قناة “ten”: “تغييرات موسيماني كادت أن تعيد الزمالك للمباراة، لولا هدف ديانج الرابع الذى قضى على آمال المنافس”.
 

وأضاف: “الأهلى لم يحضر إلى المباراة قبل تسجيل الهدف الأول، والزمالك كان الأفضل، وكان من الممكن أن يسجل لولا عدم التوفيق”.

 
كما انتقد المدير الفني الفرنسي للزمالك، باتريس كارتيرون، قائلا: “مدربا الأهلي والزمالك على باب الله.. كارتيرون مدرب فاشل، ولا يستطيع إدارة المباريات الكبيرة مثلما كان يتردد.. الجماهير كانت سعيدة بالفوز على إنبي وطلائع الجيش”.

وواصل: “طارق حامد أسوأ لاعب فى الزمالك، والمثلوثي صاحب الفضيحة الكبري، وأيضا أوباما الذي يعتبر دون المستوى، ولا يستحق ارتداء قميص الزمالك”.

وختم: “كان يتوجب خروج المثلوثي في الشوط الأول، وأن يحل حازم إمام بدلا منه وكأن رضا عبد العال خارج نطاق الزمن خاصة وأن حازم إمام موقوف ولا يحق له المشاركة .. وتابع : لكن موسيماني أنقذ الزمالك من هزيمة تاريخية”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37