أخبار عاجلة
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي يتقدم بهدفين على اليونايتد في الشوط الأول بالبريميرليج

شهاب طارق


أنهى مانشستر سيتي الإنجليزي الشوط الأول في مباراته أمام مانشستر يونايتد مساء اليوم متقدما بهدفين نظيفين في المباراة التي تجمع بين الفريقين اليوم على ملعب أولد ترافورد ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.


بدأ السيتي المباراة بضغط عالي وتمكن من السيطرة على الكرة وأجبر اليونايتد على البقاء في المناطق الخلفية.


وتقدم المان سيتي بحلول الدقيقة السادسة بهدف عكسي أحرزه مدافع مانشستر يونايتد إريك بايلي بعد أن حول كرة عرضية من كانسيلو في مرماه.


ولم يفعل مانشستر يونايتد شيئا بعد أن تلقى الهدف الأول في شباكه، حيث واصل مانشستر سيتي سيطرته على مجريات المباراة بالطول والعرض.


وحاول اليونايتد العودة في النتيجة من خلال هجمة منظمة قادها الفريق من الناحية اليسرى، حيث وصلت الكرة إلى النجم كريستيانو رونالدو الذي سدد كرة صاروخية أنقذها إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي.


وأضاع السيتي فرصة التقدم بالهدف الثاني، بالدقيقة 28 حيث أرسل فيل فودين كرة عرضية لكيفين دي بروين الذي سددها قوية، لكن دي خيا أنقذها من على خط المرمى، لترتد إلى جيسوس الذي أضاعها بدوره.


وكاد لينديلوف مدافع مانشستر يونايتد من إحراز الهدف الثاني في مرماه، بعد أن حول عرضية فيل فودين السريعة إلى المرمى، لكن دي خيا أنقذها.


وقدم الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر سيتي أداءا مميزا خلال الشوط الأول، حيث تكفل بحماية مرماه في أكثر من فرصة محققة لنجوم السيتي.


وفي الدقيقة 45 سجل الإسباني برناردو سيلفا الهدف الثاني للسيتزنز أثر خطأ فادح من لوك شو مدافع مانشستر يونايتد.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37