أخبار عاجلة

كارتيرون : سأرحل عن الزمالك إذا عاد مرتضي منصور ” فيديو “

قالت مصادر قريبة من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك إلى الناقد الرياضي الكبير ياسر عبد العزيز نائب رئيس تحرير الأخبار أن المدرب سيرحل إذا عاد مرتضي منصور .

وقالت المصادر التى كشف عنها ياسر عبد العزيز فى فيديو خاص على قناة العب كورة أن كارتيرون مستمر مع الزمالك وملتزم بالعقد الجديد الذى وقع عليه فى اجتماعه مع حسين لبيب رئيس النادى ولا يوجد أى مشكلة بالنسبة للمدرب الفرنسي .

ولكن فى الوقت نفسه يتلقي المدرب العديد من العروض للرحيل لكن الزمالك بالنسبة له هو الأساس الذى عاد من أجله مرة أخري ، مؤكدا أن كارتيرون يعشق الزمالك وجمهوره .

وتابعت المصادر فى تصريحاتها أن الحالة الوحيدة التى يرحل فيها كارتيرون عن الزمالك تتمثل فى عودة مرتضي منصور رئيس النادى السابق مشددا على أنه فى هذه الحالة لن يستمر كارتيرون تحسبا لحدوث أزمات خاصة وأنه كان قد رحل من قبل بسبب ذلك .

وهنا تجدر الإشارة إلى أن الزمالك تعاقد مع كارتيرون فى ولاية مرتضي منصور لكنه ترك الزمالك وعاد له فى ولاية المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المؤقته السابقة ، وقام مجلس حسين لبيب بالتجديد له عامين .

وفى تصريحاته عقب حصوله على حكم قضائي بالعودة قال المستشار مرتضي منصور أنه لا مساس بكارتيرون فى الزمالك ورغم ذلك فإن كارتيرون يصر على الرحيل إذا عاد مرتضي وأكدت المصادر أن كارتيرون أخطر مسئولى الزمالك بذلك .

شاهد التصريحات بالصوت والصورة لمعرفة حقيقة رحيل كارتيرون:

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37