أخبار عاجلة
حكيم زياش

لاعب تشيلسي يرد على إستبعاده من المنتخب المغربي

شهاب طارق


أكد لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي المغربي حكيم زياش أنه لم يتصرف بطريقة “غير إحترافية” أثناء تواجده في معسكرات منتخب المغرب تحت قيادة المدير الفني للمنتخب المغربي البوسني وحيد خليلوزيتش.


وقال زياش في تصريح لبرنامج “تيكي تاكا توزاني” من تقديم المغربي- الهولندي سفيان توزاني، بعد سؤاله عن خلافه مع مدرب المنتخب المغربي: “لم أتصرف أبدا بطريقة غير إحترافية أو غير مقبولة، لم أتأخر عن التدريبات، ولم أرفض اللعب مع المنتخب المغربي”.


وأضاف: “ليس صحيحا أنني أرى نفسي فوق المجموعة، أنا أعامل جميع اللاعبين بإحترام، أي شخص يعرفني وعمل معي، يدرك ذلك جيدا”.


وأتم زياش حديثه قائلا: “(خليلوزيتش) لديه وجهة نظر وأنا لدي رؤيتي، هذا كل ما في الأمر، أعرف ما حدث بيني وبينه (خليلوزيتش) وهذا هو الأهم بالنسبة لي”.


وكان المدير الفني لمنتخب المغرب قد وجه إنتقادات لحكيم زياش بعد إستبعاده من معسكرات المنتخب الأخيرة، ووصفه باللاعب غير المنضبط.


وقال خليلوزيتش في مؤتمر صحفي في شهر سبتمبر الماضي أن زياش أظهر في المعسكرات التدريبية السابقة، سلوكا لا يليق بمنتخب المغرب حيث أنه جاء متأخرا، ورفض خوض التدريبات، مشيرا إلى أن المنتخب المغربي “فوق الجميع، مهما كانت قيمة اللاعب”.


وتحدث خليلوزيتش عن سلوك زياش قائلا: “لأول مرة في مساري الرياضي، أواجه سلوكا غير مقبول مع لاعب دولي، وهو سلوك لم أكن أتوقعه من زياش”.


ويستعد منتخب المغرب للقاء منتخبي السودان وغينيا، في إطار الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37