أخبار عاجلة
كريستيانو رونالدو

نجم مانشستر يونايتد يعود إلى مكان يشعر فيه دائما بالسعادة

شهاب طارق


يستعد كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ومانشستر يونايتد الإنجليزي لخوض مباراتين حاسمتين مع منتخب بلاده في الجولتين الأخيرتين ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.


وسيحل المنتخب البرتغالي ضيفا على منتخب إيرلندا يوم الخميس المقبل، ويختتم مشواره في التصفيات بلقاء صعب أمام صربيا يوم الأحد المقبل.


وأعرب رونالدو عن سعادته بعودته إلى بلده البرتغال، من خلال تدوينة كتبها عبر صفحاته الشخصية على منصات التواصل الإجتماعي قائلا: “دائما ما أشعر بسعادة إضافية عندما أعود إلى بلادي”.


وإلتحق كريستيانو رونالدو بمنتخب البرتغال أمس الثلاثاء وذلك بعد أيام من هزيمة فريقه مانشستر يونايتد أمام منافسه مانشستر سيتي بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أولد ترافورد في بطولة الدوري الإنجليزي.


يذكر أن رونالدو يعد الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال برصيد 115 هدفا، وهو رقم قياسي أيضا على مستوى المنتخبات في العالم عبر التاريخ، ولديه الفرصة في تعزيز ذلك الرقم.


ويحتل المنتخب البرتغالي المركز الثاني في قائمة المجموعة الأولى في إطار تصفيات كأس العالم 2022 في قطر برصيد 16 نقطة متأخرا بفارق نقطة خلف منتخب صربيا متصدر المجموعة، الذي لعب مباراة أكثر.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37