أخبار عاجلة
منتخب إيطاليا

هداف منتخب إيطاليا يغادر معسكر الفريق للإصابة

شهاب طارق


غادر تشيرو إيموبيلي مهاجم وهداف منتخب إيطاليا معسكر المنتخب بسبب تعرضه للإصابة أمس وذلك قبل مباراة الفريق الهامة أمام منتخب سويسرا في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022.


وقال الإتحاد الإيطالي لكرة القدم عبر موقعه على الإنترنت أن الفحوصات الطبية أظهرت معاناة إيموبيلي مهاجم فريق لاتسيو من إصابة عضلية، وأوضح الإتحاد أن المنتخب إستدعى جيانلوكا سكاماتشا لاعب نادي ساسولو بدلا منه.


وتحوم الشكوك أيضا حول مشاركة نيكو باريلا لاعب خط وسط ميلان، بالإضافة إلى جيورجيو كيليني مدافع يوفنتوس، حيث أكد الإتحاد الإيطالي عدم مرانها أمس في ظل معاناة اللاعبان من كدمتين.


وخسر روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي جهود ثنائي فريق روما نيكولو زانيولو ولورينتسو بيلغريني بسبب الإصابة يوم الإثنين الماضي، ولم ينضم ماركو فيراتي لاعب خط وسط باريس سان جيرمان الفرنسي لتشكيلة “الآزوري” أيضا بسبب تعرضه لمشكلة في الفخذ.


وتعتبر مباراة إيطاليا وسويسرا حاسمة نظرا لأن منتخبي البلدين متساويان في النقاط برصيد 14 نقطة لكل منهما، ويتصدر منتخب إيطاليا جدول ترتيب المجموعة الثالثة، بفارق الأهداف عن منتخب سويسرا.


وسيحل المنتخب الإيطالي بعد مباراته أمام نظيره السويسري يوم الجمعة المقبل، ضيفا على منتخب إيرلندا الشمالية يوم الإثنين المقبل، في ختام مشواره في منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37