الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

بطولة مصر الدولية للصحفيين تنطلق غدا بمشاركة أوروبية وأفريقية “صور”

الغردقة – وجيدة عبداللطيف

تقام غدا بطولة مصر لكرة القدم الصحفيين والإعلامين، في دورتها الثامنة في البحر الأحمر، تحت أشراف وزير الشباب والرياضة د/أشرف صبحي ومحافظ البحر الأحمر اللواء / عمرو حنفي ووكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر د/فراج عبد المقصود فراج بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة والادارة العامة لرياضة البحر الأحمر وذلك في تاريخ ١٢/١١الي١٣/١١ في تمام التاسعة صباحا في نادي الرياضيات البحرية.

بمشاركة العديد من الدول الأوروبية والافريقية والعربية وهي
(ألمانيا، أوكرانيا،روسيا، ليتوانيا، بولندا، المجر، كازاخستان، روسيا البيضاء، أرمنيا، التشيك، لاتفيا، اليونان، لبنان، الإمارات، السودان)

الي جانب منتخبات نوعية تمثل مصر مثل (نجوم الفضائيات المصري، رابطة النقاد الرياضية المصرية، نجوم الإعلام بالإسكندرية، الجمعية المصرية للإعلام المرئي والمسموع، منتخب الإسكندرية) وغيرهم..

وتاتي أهمية البطولة من منطلق انها البطولة الأولي من نوعها التي تقام في مصر وخروجها بشكل إستثنائي من القاره الأوربية ووتنظيمها في مصر يمثل قيمة مضافة كبيرة نحو تشجيع السياحة في مصر، السياحة الرياضية وخاصة إقامتها في مدن مصر السياحية مثل شرم الشيخ والغردقة .

وذلك في إطار الخطوات التي تهدف الي الترويج الإعلامى للسياحة الرياضية في مصر، وخاصة ان المشاركين في البطولة من رموز الإعلام والصحافة في كبري الصحف ووكلاء الأنباء العالمية والقنوات الفضائية في أوروبا وآسيا ومصر.

لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *