أخبار عاجلة
أشرف بن شرقي

الزمالك يجهز “بديل مرعب ” لأشرف بن شرقي !

بدأ الجهاز الفني للزمالك بقيادة كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى تجهيز بديل المغربي أشرف بن شرقي المحترف بصفوفه بعدما بالغ اللاعب الذى يبلغ من العمر ٢٩ عاما فى مطالبه المالية ورفع سقف طلبه إلى ٩ ملايين يورو من أجل التجديد والاستمرار مع النادى لمدة ٣ مواسم جديدة.

وذلك بواقع ٣ ملايين يورو فى الموسم ، كما أنه حدد قيمة الشرط الجزائي فى عقده أن تكون بإجمالي ٥٠٠ ألف دولار فى حالة رحيله عن النادى وتوفيره لعرض احتراف خارجي .

جاء ذلك خلال جلستين عقدهما مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب رئيس النادى مع اللاعب ووكيل أعماله قبل مغادرته للإنضمام لمنتخب المغرب خلال فترة توقف الدوري .

ورأي مسئولو الزمالك أن هذا الطلب مبالغ فيه جدا ومن الصعب توفيره .

وأمام تمسك بن شرقي بشروطه للبقاء بدأ كارتيرون مخطط تجهيز البديل وهو على الأرجح سيكون رزاق سيسيه الذى تماثل للشفاء .

ويعتبر المراقبون للأحداث أن رزاق سيسيه وحش الزمالك العائد هو البديل المرعب والقادر على تأديب اشرف بن شرقي .

ويأتي ذلك فى ظل رغبة كارتيرون إجراء بعض التغييرات على تشكيل الفريق فى بعض المراكز .. ويتطلع كارتيرون فى مباراة الاسماعيلي الجمعة القادم بالدوري الى إعادة التونسي، سيف الدين الجزيري، لقيادة خط هجوم الفريق، بعدما تواجد على مقاعد البدلاء أمام الأهلي في القمة الأخيرة، حيث اعتمد المدير الفني على عمر السعيد بشكل أساسي.

وكان المنتخب التونسي قد استدعى الجزيري مؤخرا برفقة حمزة المثلوثي، للمشاركة في مباراتي نسور قرطاج أمام غينيا الاستوائية وزامبيا، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وشارك الجزيري في مباراتي إنبي وطلائع الجيش كأساسي، بينما لعب كبديل أمام الأهلي، دون أن يسجل أي أهداف في الدوري الممتاز، هذا الموسم، حتى الآن.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37