أخبار عاجلة

كيروش : لا أغضب من الانتقادات وراهنت على لاعب الزمالك أمام الجابون

قال المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لـ منتخب مصر، إن الفراعنة استحقوا الفوز على الجابون في الجولة الختامية من تصفيات كأس العالم.

اقرا ايضا .. فرصة أخيرة تضع مصر كتصنيف أول في تصفيات المونديال

ونجح منتخب مصر في إنهاء مشواره بدور المجموعات في تصفيات كأس العالم بانتصار على الجابون بثنائية مقابل هدف وحيد.

وأبدى كيروش رضاه عن مستوى منتخب مصر أمام الجابون، قائلًا: “خلقنا فرصًا عديدة في المباراة وحصل بعض اللاعبين على فرصة للمشاركة دوليًا بقميص منتخب مصر”.

وواصل كيروش حديثه: “استحقينا الفوز بالمباراة واستفدنا منها بالشكل المثالي من خلال إدخال بعض اللاعبين الجدد للمشاركة مع الفريق والحصول على خبرات دولية”.

وعن مشوار المنتخب في التصفيات، أوضح كيروش: “خضنا 4 مباريات نجحنا خلالها في الفوز بـ3 منها وهذا أمر جيد للغاية كما أننا لم نتلق أي هزيمة”.

وأكد كيروش أنه فضل إراحة 4 لاعبين لحمايتهم من إنذار إضافي: “هناك 4 لاعبين لم يشاركوا بسبب البطاقة الصفراء لأننا نحتاجهم في المباريات المقبلة”.

وأشاد كيروش بالبدلاء، قائلا: “أمر جيد أن يدخل البدلاء بحالة مميزة ويستطيعون تغيير الأداء وهذا يدل أنهم في كامل تركيزهم”.

وانتقل كيروش للحديث عن المرحلة المقبلة: “سنعمل على التحضير بشكل مختلف للمرحلة المقبلة، لأنها الأهم، لم نحقق أي شيء بعد”.

ورفض كيروش التعليق على عدم لعب منتخب مصر أي مباراة ودية في شهر يونيو، قائلا: “هذا ليس عملي، ولا يهمني أن أعود للماضي، لا أرغب في الحديث عن شيء من الماضي ونركز في المستقبل”.

وعن رهانه على بعض الأسماء الشابة، أجاب كيروش: “راهنت على إمام عاشور ومروان حمدي وأحمد ياسين، الكل سيكون له فرصة للمشاركة وإثبات نفسه وسيكون لهم دور معنا”.

وكشف كيروش أنه تعامل مع المباراة على أنها تحضيرية: “المباراة كانت فرصة ذهبية للتحضير لكأس العرب وإعطاء فرصة لبعض الشباب للشعور بإحساس اللعب الدولي وأن هناك 90 مليونًا يقومون بمتابعته”.

واختتم كيروش تصريحاته: “لا أكره الانتقاد لأنه يكون في بعض الأحيان سبيل لتصحيح المسار، حينما يكون انتقاد إيجابي وبناء فإننا سنحاول الاستفادة منه”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37