أخبار عاجلة
محمد صلاح

محمد صلاح الرابع في قائمة أفضل 50 لاعبًا في 2021.. وشريف الـ 49

كشف موقع جول العالمي ان ، المصري الدولى محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي، إحتل المركز الرابع في قائمة لأفضل 50 لاعبًا في العالم عن عام 2021 ، حيث شارك في التصويت 14 مليون مشجع حول العالم.

اقرا اثيضا .. حكم قضائي يمنع فوز العامري فاروق بالتزكية في انتخابات الأهلي |مستند

وقال “جول” أن صلاح نجح في أن يصبح أول لاعب في تايخ ليفربول يسجل 20 هدفًا في الدوري الإنجليزي 3 مواسم متتالية، وسجل 31 هدفًا في الموسم الماضي بمختلف المسابقات، ليساعد فريقه الذي عانى من الإصابات في احتلال المركز الرابع.

واحتل محمد شريف مهاجم النادي الأهلي التاسع والأربعين في القائمة، بعد أن سجل 21 هدفًا في الدوري المصري الموسم الماضي، و6 أهداف في دوري أبطال أفريقيا منها هدفين في مباراتي نصف النهائي أمام الترجي الرياضي التونسي، بحسب ما قال “ جول”

وأعلن موقع “ جول” العالمي، عن فوز الأرجنتيني بجائزة أفضل لاعب في العالم عن عام 2021، بتصويت الجمهور.

وذكر “ جول” أن التصويت الذي تم عبر موقعهم الإلكتروني شارك فيه 14 مليون شخصًا، وكانت الأفضلية من حيث عدد الأصوات للأرجنتيني ليونيل ميسي جناح فريق باريس سان جيرمان.

وجاء فوز ميسي بالجائزة بعد تتويجه مع فريقه السابق برشلونة ببطولة كأس ملك إسبانيا، إضافة لفوزه بجائزة هداف الليجا الموسم الماضي، وقيادته منتخب الأرجنتين للفوز ببطولة كوبا أمريكا

وحل البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي في المركز الثاني، يليه البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني في المركز الثالث.

وحل المحترف المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي في المركز الرابع بتصويت الجمهور المُصوت، يليه كيليان مبابي وإيرلينج هالاند في المركزين الخامس والسادس على الترتيب.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37