أخبار عاجلة
محمد صلاح

الحرس الشخصي لنجم ليفربول يثير الجدل في مصر

شهاب طارق


تعرض نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح لإنتقادات بعد ظهور الحرس الشخصي حوله، عقب إنتهاء مباراة مصر والجابون يوم الثلاثاء الماضي في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.


وشارك صلاح في فوز منتخب مصر على الجابون (2-1) حيث دخل في الشوط الثاني من المباراة كبديل لمحمد شريف، وتمكن من صناعة هدف الفوز لمحمد مجدي أفشة.


وعقب المباراة عبرت الجماهير المصرية على منصات التواصل الإجتماعي عن إستيائها بسبب تواجد حراسة خاصة حول صلاح في ستاد برج العرب.


وخرج صلاح من الملعب عقب المباراة وسط الحرس الخاص به، والذي يوفره له إتحاد الكرة، في المباريات التي يخوضها المنتخب سواء داخل مصر أو خارجها.


وتواجد “الحرس الشخصي” مع نجم ليفربول في مباراة المنتخب السابقة أمام أنجولا في إطار الجولة الخامسة من تصفيات إفريقيا قبل أن يظهروا مجددا عقب مباراة الجابون أثناء نزوله لأرض الملعب، وإجراء عمليات الإحماء قبل المشاركة بالإضافة إلى تواجدهم خلف مقاعد بدلاء المنتخب وظهورهم عقب إنتهاء المباراة إلى جوار صلاح حتى غادر الأخير أرضية الملعب.


ووجهت جماهير المنتخب الوطني إنتقادات لصلاح وقارنت بينه وبين عدد من نجوم الكرة العالمية أمثال الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي، وطالبته بالتخلي عنهم إذا كان في مصر وسط أهله وجمهوره.


وكان منتخب مصر قد حسم تأهله في الجولة الماضية إلى المرحلة الحاسمة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.


ويتنافس 40 منتخبا حاليا في المرحلة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، مقسمة على 10 مجموعات، ويتأهل متصدر كل مجموعة إلى المرحلة الثالثة والأخيرة، حيث يلعب كل منتخب مع منتخب آخر تحدده القرعة في لقاء ذهاب وإياب لتحديد المنتخبات أصحاب المقاعد الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم المقبل.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37