أخبار عاجلة
منتخب سوريا لكرة القدم

تعرف على المدير الفني الجديد لمنتخب سوريا

شهاب طارق


أعلن الإتحاد السوري لكرة القدم في بيان رسمي اليوم تعيين الروماني تيتا فاليريو مديرا فنيا لمنتخب سوريا والإشراف على المنتخب خلال الإستحقاقات القادمة خلفا للمدرب المحلي نزار محروس.


ومن المقرر أن يصل المدير الفني الجديد للمنتخب السوري إلى دمشق يوم الثلاثاء على أن يتم تشكيل الجهازين الإداري والفني في وقت لاحق.


وسبق لفاليريو تدريب منتخب سوريا، ونادي الإتحاد الحلبي قبل أن يتولى تدريب عدد من الأندية العربية أبرزها نادي الصفاء اللبناني وناديي الطلبة والميناء العراقيان.


وقام الإتحاد السوري لكرة القدم بحل الجهاز الفني والإداري لمنتخب سوريا بقيادة المدرب نزار محروس بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها المنتخب أمام منتخب إيران بثلاثية نظيفة.


وتلقى بذلك المنتخب السوري الخسارة الرابعة له في الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، مقابل تعادلين، ولم يحقق الفريق أي فوز حتى الآن في هذا الدور، ويقبع في قاع ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطتين.


يذكر أن أول منتخبين في كل من المجموعتين في إطار الدور الحاسم لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، يتأهلان مباشرة إلى مونديال قطر، فيما يتنافس صاحبا المركز الثالث في كلتا المجموعتين فيما بينهما على البطاقة المؤهلة للملحق المكمل، ويصعد الفائز منهما لخوض ملحق “الفيفا” مع منتخب من قارة أخرى، أما أمريكا الشمالية أو أمريكا الجنوبية، أو أوقيانوسيا.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37