أخبار عاجلة

فيوتشر يقسو علي ايسترن كومباني برباعية في الدوري

فاز فريق فيوتشر، على إيسترن كومباني، برباعية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري.

اقرا ايضا .. مران الزمالك.. كارتيرون يخفف الحمل البدني على اللاعبين

وجاء الهدف الأول لفيوتشر بالدقيقة الخامسة عن طريق عمر كمال عبد الواحد، بعدما مر أحمد رفعت، بشكل رائع من جهة اليسار ثم أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها مروان محسن برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات أبعدها الحارس عمرو حسام من أعلى منتصف مرماه ببراعة.

وسجل فيوتشر، الهدف الثاني بالدقيقة ١٥ عن طريق غنام محمد، بعد جلمة رائعة لفريق فيوتشر انتهت بتمريرة من جوزيف نجويم من جهة اليسار قابلها غنام محمد بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

وبالدقيقة ٢٥ جاء الهدف الثالث، عن طريق مروان محسن، بعد كرة عرضية من جوزيف نجويم من جهة اليسار قابلها مروان محسن بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أعلى منتصف الشباك.

وبالدقيقة ٨٠ جاء هدف إيسترن كومباني الوحيد، بعد تمريرة خاطئة من جنش فضغط صلاح عاشور بشكل رائع واستخلص الكرة ثم مرر إلى محمد حسن يسار منطقة الجزاء فسدد كرة قوية سكنت أقصى يسار المرمى.

وجاء هدف فيوتشر الرابع بالدقيقة ٩٠+ ٤ عن طريق أحمد رفعت، من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فيوتشر إلى ٧ نقاط بالمركز الرابع، وتجمد رصيد إيسترن كومباني، عند صفر من النقاط، بالمركز الأخير.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37