أخبار عاجلة
الزمالك

الزمالك يتدرب بلا راحة استعدادا للبنك

شهاب طارق

بلا راحة قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض الفريق لتدريبه أمس استعدادا للقاء البنك الأهلي المقرر له غدا في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.


وكان الزمالك قد فاز على الإسماعيلي بهدفين دون رد امس الاول وأحرز هدفي أبناء ميت عقبة كل من أحمد سيد زيزو في الدقيقة 84 وعمر السعيد في الدقيقة 94..ورفع الفوز رصيد الزمالك إلى 9 نقاط يحتل بها المركز الثالث، في حين ظل الدراويش في المركز السابع عشر بلا رصيد.


وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى أهمية الفوز الذي حققه الفريق الأبيض على الإسماعيلي، موضحا أن الفريق اكتسب قوة أكبر داخل الملعب بمرور الوقت..وأضاف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “الفوز في اللقاء منطقي، ونمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين على أعلى مستوى، وأثق في قدراتهم كثيرا”..وأوضح كارتيرون أنه بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في لقاء الأهلي، قام بمراجعة كل الأوراق وفضل البداية بلاعبين جدد لأنهم يستحقون الفرصة في المباريات..كما أشار كارتيرون قائلا: “أهنئ عبد الله جمعة وإمام عاشور على تمديد عقودهما مع النادي، فجمعة لاعب يمتلك إمكانيات رائعة ومختلفة وهو قادر على إفادة الفريق في أكثر من مركز، وأنا سعيد بأدائه في مباراة الاسماعيلي في مركز الظهير الأيمن، ومشاركته جاءت بعد تدريبه خلال الفترة الأخيرة.. وفضلنا عدم الدفع بالمثلوثي بسبب عودته مؤخرا من صفوف المنتخب التونسي”.


وقال كارتيرون: “منحت تعليماتي للثلاثي أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ومصطفى فتحي بتبديل مراكزهم خلال اللقاء، وبن شرقي لاعب كبير، حتى إذا كان مستواه لم يكن الأفضل خلال الفترة الأخيرة”..وتابع المدير الفني للأبيض تصريحاته بأنه يثق في جميع اللاعبين، موضحا أنه يجب عليه تجهيز جميع اللاعبين من أجل المنافسة على البطولات.


وعلى صعيد متصل خضع المغربي أشرف بن شرقي وطارق حامد لاعبا الفريق لاختبار المنشطات عقب مباراة الفريق أمام الإسماعيلي ..كما قام الجهاز الفني للمنتخب التونسي بضم ثنائي الزمالك سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق وحمزة المثلوثي الظهير الأيمن للقائمة النهائية لنسور قرطاج التي ستشارك في بطولة كأس العرب.


ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العرب في قطر بداية من 30 نوفمبر الحالي، وحتى الـ 18 من ديسمبر المقبل، ويتواجد منتخب تونس في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات الإمارات وسوريا وموريتانيا.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37