الطفل معاذ يكشف حقيقة طرده أثناء مباراة الزمالك والبنك

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل بعد الأنباء التي ترددت حول مطالبة محمود علاء ويوسف أوباما لاعبي الزمالك، بطرد أحد الناشئين الحاملين للكرات من ملعب لقاء مواجهة البنك الأهلي، التي جمعت الفريقين، في الجولة الخامسة بالدوري الممتاز.

اقرا ايضا … المندوه وحسين السيد وأدهم يؤازرون الزمالك أمام البنك الأهلي

وأكد معاذ محمد حافظ ناشئ الزمالك أن أوباما ومحمود علاء لم يطلبان باستبعاده وقال اللاعب : ” كنت فاكر إني هقف بجوار دكة الفريق ولما قالولي هتقف الناحية التانية وقعدت أعيط، ولكن لم يتحدث معي أي من اللاعبين”.

من جانبه أكد محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه لا أساس من الصحة لما تردد في الآونة الأخيرة، حول قيامه هو وزميله يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق بطرد أحد ناشئي الزمالك.

وقال :” أنا فوجئت بالأمرعلى مواقع التواصل الاجتماعي بعد المباراة ولكن أنا ما اتكلمتش مع أي حد ولا قولت حاجة وكل اللي بيتقال كذب”.

وفي نفس الوقت أكد أوباما أنه لا يعلم أيضا أي شئ عن الأمر ولم يطالب باستبعاد أي ناشئ من الملعب، مضيفا أنه أدى تدريبات الإحماء ثم شارك في المباراة وما تردد أكاذيب في الساعات الماضية.

وتعادل فريق الزمالك مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 10 نقاط يحتل بهم المركز الثالث، في حين يرفع البنك الأهلي رصيده إلى 7 نقاط يحتل بهم المركز الثامن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *