أخبار عاجلة
زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان

بالفيديو.. إبراهيموفيتش يكشف سبب قيامه بفعل “مشين” دون خجل

شهاب طارق


كشف المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان الإيطالي سبب إعتدائه على الإسباني سيزار أزبيليكويتا مدافع فريق تشيلسي ومنتخب إسبانيا، خلال التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.


وقام إبرا بضرب مدافع المنتخب الإسباني خلال ركلة ركنية لمنتخب السويد بكتفه من الخلف، وحصل على أثرها على بطاقة صفراء ستجبره على الغياب عن أول مباراة لمنتخب بلاده في الملحق الأوروبي المؤهل إلى كأس العالم 2022 في قطر.


وإحتج اللاعبون ووسائل الإعلام الإسبانية على قرار الحكم بالإكتفاء بالبطاقة الصفراء فقط، لأن خطأ إبراهيموفيتش كان يستحق مراجعة تقنية الفيديو “فار” والحصول على البطاقة الحمراء من وجهة نظرهم.


وقال إبرا في حوار أجراه مع صحيفة “غادريان” البريطانية: “لقد فعلت ذلك متعمدا، لا أخجل من قول ذلك، لأنه فعل شيئا غبيا لزميلي في المنتخب، لقد كان تصرفا غبيا لكنني سأستمر في فعل ذلك، لأجعله يفهم بأنه لا يجب أن تفعل ذلك”.


وأضاف: “ليس لديك الشجاعة لتفعل هذا الأمر ضدي، لكنني سأريك ما سيحدث إذا فعلت ذلك بي، ولهذا السبب قمت بهذا الفعل”.


مضيفا: “لم يكن ذلك شيئا جيدا مني، لكنني سأفعل ذلك مجددا، هذا أنا، لا أخجل من قول ذلك”.


وتابع: “الأمر لا يتعلق بالغياب عن المباريات الفاصلة لحصد التأهل إلى كأس العالم، لكنه يتعلق الامر بجعل اللاعب يفهم ألا ينزعج من شخص مستلق على الأرض”.


وأتم: “أنت لا تهاجم كلبا لا ينبح، هاجم الشخص القادر على فعل شيء ما، من السهل جدا إختيار زملائي في الفريق الذين يبلغون من العمر 20 عاما، كما أنهم رجال لطاف للغاية، آمل أن يفهم ذلك الآن”.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37