ليفربول

محمد صلاح لاعب الشهر في ليفربول للمرة الثالثة على التوالي

توج الدولي المصري محمد صلاح نجم المنتخب الوطني والمحترف في صفوف فريق ليفربول الانجليزي بجائزة لاعب الشهر “أكتوبر” في ليفربول للمرة الثالثة على التوالي.

اقرا ايضا .. 3 رسائل من محمود الخطيب لـ موسيماني في الأهلي

وأعلن النادي الانجليزي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن تواجد صلاح على صدارة استطلاع رأي الجماهير يليه أليسون بيكر ثم نابي كيتا.

جانبه يستضيف نادي ليفربول الإنجليزي، نظيره بورتو البرتغالي على ملعب «آنفيلد» مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر ليفربول المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة في الوقت الحالي برصيد 12 نقطة، وضمن تأهله بالفعل إلى ثمن النهائي من الجولة الماضية.

أما بورتو فيتواجد في المركز الثاني برصيد 5 نقطة، ويأمل في تحقيق الفوز للمنافسة مع أتلتيكو مدريد بطاقة التأهل الثانية إلى ثمن النهائي، مع خروج ميلان الإيطالي من المنافسة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وبورتو في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع على قناة Bein sports 3 hd premium.

ليفربول حقق فوزًا مثيرًا بنتيجة 3-2 في الجولة الأولى على حساب ميلان، ثم فاز على بورتو في الجولة الثانية، قبل أن يجعل موقف أتلتيكو مدريد معقدًا في المجموعة بالفوز عليه في الجولة الثالثة والرابعة.

فيما تمكن بورتو من فرض التعادل السلبي على أتلتيكو مدريد، في الجولة الأولى، ثم سقط أمام ليفربول، قبل أن يفوز على ميلان في الجولة الثالثة، ويتعادل معه في الرابعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *