أخبار عاجلة
أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة إتحاد الكرة

احمد مجاهد : كيروش لم يرحل لليونايتد ..وملتزم بتعاقده مع المنتخب

قال المهندس احمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة المصري أن البرتغالى كيروش المدير الفنى للمنتخب الأول لديه عقد مع اتحاد الكرة هو وكل معاونيه والجميع ملتزم بهذه العقود منذ اليوم الأول.

وتابع احمد مجاهد فى أول تعليق له عن أنباء رحيل كيروش كحل مؤقت لمانشستر يونايتد إنه شئ إيجابي أن يتحدث الإعلام العالمى عن مدرب الفراعنة بهذه الطريقة ويتم ترشيحه لهذا النادى العملاق ولكن نحن مرتبطين مع كيروش وهو أيضا متعاقد معا ولم يفاتحنا فى اي شئ بخصوص الرحيل .

ومن جانبه يعتقد ريو فرديناند، أسطورة مانشستر يونايتد، أن إدارة الشياطين الحمر ستتعاقد مع ماوريسيو بوكيتينو المدرب الحالي لباريس سان جيرمان.

وقال فرديناند، في تصريحات أبرزتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “لا أعتقد أن بوكيتينو سيغادر سان جيرمان قبل نهاية الموسم الحالي. إنه رجل مستقيم ومحترم”.

وأضاف: “أعتقد أنه ممتن لفرصة التواجد في سان جيرمان، وكرجل أعتقد أنه سيقول لنفسه (إذا كانوا يريدونني بهذه القوة سينتظرونني حتى نهاية الموسم)”.

وتابع: “أعتقد من خلال الإعلام أن مانشستر يونايتد يمثل القمة بالنسبة له عندما كان عاطلاً عن العمل لمدة عامين، وهو نادٍ يرغب في الانضمام إليه”.

وواصل: “لدى بوكيتينو الكثير من الأمور في باريس، لذا عليه كرجل أن يحترم هذه الأشياء. إن الأمر يتعلق بما يريده سان جيرمان أيضًا، وهم ليسوا من الأندية التي ستتخلى عن مدربها”.

وأردف: “أراهن بأموالي أن بوكيتينو سيأتي في نهاية الموسم أو بداية الموسم المقبل. أنا أراهن أن بوكيتينو سيكون مدرب مانشستر يونايتد”.

وبسؤاله ماذا عن كارلوس كيروش؟ قال مدافع مان يونايتد: “أعتقد أن مانشستر يونايتد إذا طلب شخصًا مثل كيروش، فإنه سيترك كل شيء من أجل النادي”.

يذكر أن كيروش سبق أن عمل في الجهاز الفني للسير أليكس فيرجسون في مانشستر يونايتد، ويتولى حاليًا منصب المدير الفني لمنتخب مصر الذي يستعد لخوض بطولة كأس العرب في قطر نهاية الشهر الجاري.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37