أخبار عاجلة

الخطيب: الأهلي يستحق الكثير من التضحية

أكد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والمرشح على نفس المنصب في انتخابات النادي القادمة، أن الأهلي يستحق الكثير من التضحية، مشيرا إلى أنه قرر خوض هذه الانتخابات في اللحظات الأخيرة.

اقرا ايضا ..الخطيب يكشف حقيقة خلافاتة مع صالح سليم

قال الخطيب، خلال لقاءه مع أحمد شوبير عبر برنامج «ملعب أون تايم» المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»: «لم أحلم أو أخطط لرئاسة الأهلي إلا مع ترشحي في انتخابات 2017.. وخضت تجارب في كل المناصب قبل وصولي لرئاسة الأهلي»

وأضاف الخطيب: «حاولت رد فضل الأهلي بخدمته من خلال مقعد الرئاسة.. والأهلي يستحق الكثير من التضحية.. وخسارة الانتخابات السابقة ما كانت لتمنعني عن التواجد في النادي».

وواصل الخطيب: «رفضت خوض انتخابات 1992 و1996 رغم طلب صالح سليم ولم يترك لي الخيار وحسم خوضي انتخابات 2000».

وشدد الخطيب: «لم نتحدث في الانتخابات إلا قبل شهر ونصف من فتح باب الترشح.. وقررت خوض هذه الانتخابات في اللحظات الأخيرة.. وضعت رؤية شاملة قبل اختيار قائمتي في هذه الانتخابات».

أردف: «لم نوفق في بعض الأمور وهذا طبيعي في ظل المهام الكثيرة التي واجهتنا».

وأضاف الخطيب: «اللاعب الذي أثر في جدا كان بيليه. كنت أركب الأتوبيس بتعريفة من عين شمس لميدان الأوبرا لكي أدخل السينما وأحضر الربع الساعة التي كانت تذاع لبيليه ثم أرحل دون حضور الفيلم».

وتابع: “لم أشعر يوما ما أنني سأكون محمود الخطيب، أحيانا أخشى أنني لا أستحق كل ذلك أو أشعر أنني قصرت في مسيرتي في الملعب أو خارجه».

وواصل: «الحب أساس نجاح كل أجيال الأهلي المتعاقبة.. وتعلمت الكثير من الراحل الكبير صالح سليم.. صفوت عبد الحليم من أكثر اللاعبين الذين عاصرتهم موهبة.. شوبير قدم درس لأحد لاعبي الفريق حاليا من واقع خبراته السابقة.»

وأردف: «مصطفى عبده صنع معظم الأهداف التي سجلتها.. وإكرامي كان زميلي دائما في الحجرة خلال السفريات الخارجية».

وقال الخطيب: «اختلاف وجهات النظر لا تؤثر على علاقتي بزملاء الملعب.. محمد عامر من أقرب زملائي إلى قلبي.. وعلاء ميهوب ومحمد عباس عوضا اعتزال زملاء جيلي»

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37